جيرارد يعلق على تحقيق محمد صلاح إنجازه بأبطال أوروبا: «الأرقام القياسية خُلقت لتتحطم»

علق ستيفن جيرارد أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي الأسبق، على تحقيق محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر، رقمه التاريخي، كهداف تاريخي للفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا، برصيد 21 هدفًا لكل منهما.

وقال جيرارد، في تصريحات لصحيفة «The Herald» الأسكتلندية، إن الأرقام القياسية خُلقت لتتحطم، موضحًا أنه فخور للغاية برؤية محمد صلاح يساوي سجل أهدافه مع ليفربول في أبطال أوروبا، خاصة وأن الأمر كان مسألة وقت فقط لتحطيم رقمه القياسي.

وأضاف جيرارد، أنه يعتقد استمرارية صلاح في تألقه وتحطيم رقمه مع ليفربول، متمنيًا أن يفعل ذلك، خاصة وأن هذه الأرقام متاحة أمامه كونه في مركز يسمح له بالمزيد من التسجيل.

كان محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، أكد على سعادته بمعادلة رقم ستيفين جيرارد أسطورة ليفربول السابق، كأفضل هدافي الريدز في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الهدف الذي سجله في الفوز على أتالانتا الإيطالي، مساء الثلاثاء، بخمسة أهداف نظيفة، في مرحلة المجموعات بالبطولة.

وقال صلاح، في تصريحات للموقع الرسمي للريدز، إنه سعيد بالتساوي مع جيرارد أسطورة ليفربول، لا سيما أن الأمر يدعو للفخر بما حققه من إنجاز كبير، مضيفًا: «رغم سعادتي لكن أؤكد أن أهم شيء هو الفريق، أنا سعيد بتسجيل الأهداف لأنها تساعد الفريق على الفوز وهذا هو المهم بالنسبة لي وسنتقاتل للفوز بكافة الألقاب التي نتنافس عليها».

وعادل محمد صلاح، رقم ستيفين جيرارد، أسطورة الفريق السابق في دوري الأبطال، كأفضل هدافي ليفربول عبر التاريخ، بعدما وصل للهدف رقم 21 في تاريخه، متساويًا مع قائد الريدز الأسبق.

وسحق فريق ليفربول الإنجليزي، مضيفه أتالانتا 5-0 مساء الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

بهذا الانتصار العريض، يحلق الليفر بصدارة المجموعة برصيد 9 نقاط ، فيما تجمد رصيد أتالانتا عند 4 نقاط.

اليوم.. ليفربول في اختبار صعب أمام أتالانتا بأبطال أوروبا