حادث طريق الجلالة.. فيديو يرصد نهاية مروعة لفتاة تصطدم بسيارتها فى تريلا.. والكشف عن هويتها يثير تساؤلات حول انتحارها

احتلت حادثة طريق الجلالة محور اهتمام المصريين بعد مشاهدة فيديو يرصد لحظة تعرض فتاة لحادث سير مروع على طريق الجلالة، حيث كانت كانت تسير بسرعة جنونية عكس الاتجاه ، ما أدى لاصطدامها في شاحنة ' تريلا' ، لتلقى مصرعها في الحال.

وزادت التساؤلات منذ انتشار الفيديو وكثرت التحليلات في ظل ذهاب البعض للحديث عن رغبة الفتاة في الانتحار وهو ما تم نفيه من جانب أسرتها.

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور الحقيقية لفتاة حادث طريق الجلالة بعدما تم التوصل إلى هويتها.

كشف هوية فتاة حادث طريق الجلالة

وتوصلت الجهات الأمنية إلى هوية المتوفية وتم دفنها بعد وفاتها في حادث الجلالة والفتاة تدعى إيمان نايل من القاهرة ابنة الدكتور محمد نايل .

ونشرت حنان نايل عمة الفتاة المتوفية ناعية بنت شقيقتها قائلة توفى إلى رحمة الله حبيبتي وروح قلبي بنت اخويا إيمان نايل.

تحريات الشرطة

تكثف الأجهزة الأمنية، تحرياتها فى واقعة تصادم طريق الجلالة، لمعرفة الأسباب وراء الحادث، من جانب اخر تباشر نيابة السويس تحقيقاتها، حيث طلبت انتداب خبراء من إدارة المرور، والطب الشرعي، والتصريح بدفن جثة فتاة تدعى 'إيمان محمد نايل' ، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الحادث، وتفريغ الفيديو الذى تم تسجيله، وسؤال المصابين إذا سمحت حالتهم الصحية بذلك، وأهلية الفتاة المتوفي، وسر الورقة التى عثر هليها ومكتوب بها اسم المريضة / داليا هلال.

تفاصيل الحادث

تداول رواد التواصل الإجتماعى' فيس بوك'، فيديو لحظة تعرض فتاة لحادث سير مروع على طريق الجلالة، حيث كانت كانت تسير بسرعة جنونية عكس الاتجاه ، ما أدى لاصدامها في شاحنة ' تريلا' ، لتلقى مصرعها في الحال.

حيث أظهر الفيديو المتداول، عبارات لصاحب مصوره، قائلا أن الفتاة تقود السيارة بسرعة تجاوزت الـ 170 كيلو، في الاتجاه العكسي بطريق العين السخنة، دون الالتفات للسيارات القادمة في الطريق، فاصطدمت سيارة الفتاة المسرعة بأحد سيارات النقل الثقيل، ما أسفر عن تهشم سيارة الفتاة ومصرعها في الحال.

وتلقت الأجهزة الأمنية ، إخطاراً بمصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في تصادم سيارة ملاكي وأخرى نقل، بطريق 'السويس- العين السخنة'، ونقل جثمان المتوفاة إلى مشرحة مستشفى السويس العام، والمصابين يتلقون العلاج بنفس المستشفى.

ورفع شرطة المرور بالسويس وقوات تأمين الطرق، آثار الحادث من الطريق، وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة عتاقة.

أحمد موسى: فيديو كارثي ومرعب

وقال الإعلامي أحمد موسى إن طريق الجلالة شهد حادث مؤسف بعدما قام أحد المواطنين بتصوير سيارة في الاتجاه المعاكس المتجه للزعفرانة تسير بسرعة رهيبة تصل لـ200 كيلو .

وأضاف موسى خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد ، الفيديو المرعب يظهر الفتاة تقود السيارة في الاتجاه العكسي بسرعة كبيرة جدا حتى تصطدم بسيارة نقل وتشتعل السيارة بالفتاة.

وعرض موسى الفيديو الذي قام بتصويره أحد المواطنين وأكد أن طريق الجلالة ممهد بصورة جيدة ويطلق عليه طريق حرير متسائلا عن سبب السير عكس الاتجاه بهذه السرعة مشيرا إلى أن السائقين حاولوا تحذير الفتاة التي تدرك انها تسير في طريق عكسي ولكن دون جدوى حتى حدث الاصطدام الرهيب والكارثي.

وأوضح أنها فتاة صغيرة السن ولا أحد يعلم كواليس وتفاصيل ما حدث مشيرا إلى أن الشخصين المتواجدين في السيارة النقل حاليا في المستشفى .

https://www.youtube.com/watch?v=6V_WmMrnkTI

أحمد موسى لـ نقابة الصحفيين: فين دعمكم للزملاء في أزمة أيمن منصور ندا

أحمد موسى: وزير الدولة للإعلام وصديقه المتنمر يهاجموننا لإبرازنا إنجازات الدولة

https://www.facebook.com/SkyNewsArabia/videos/475004847271308