حادث طريق الكريمات.. القصة الكاملة لـ اصطدام ميكروباص مع تريلا ووفاة 15 شخصا

على طريق الكريمات قبل بوابة حلوان يتسابق قائدي السيارات، غير عابئين بوسائل الأمان والسلامة، ليسجل طريق الجيش تحديدا قبل بوابة حلون بـ3 كيلو مترات، حادث طريق الكريمات المفجع بعدما اصطدم سائق ميكروباص بمؤخرة سيارة نقل ثقيل 'تريلا' لتتحول السيارة إلى قطعة خردة تفوح منها رائحة الموت.

تهشمت السيارة الميكروباص معالمها بالكامل في حادث طريق الكريمات حتى أن الأهالي بذلوا جهودا مضنية لسحب حطامها من جسم السيارة النقل الثقيل ومن ثم استخراج الجثامين.

أسماء ضحايا حادث طريق الكريمات

حادث طريق الكريمات، أسفر عن مصرع 15 شخًصا لم يتم التعرف على جثتين مجهولتي الهوية أما عن الـ13 جثمانًا فهم كل من: طالب بالصف الثالث الثانوي يدعى جمال محمد يوسف غمازة الصغرى الصف، محمد محسن عبد الستار 25 سنة، جاد محمد طلبة 40 سنة، محمد وليد منصور 20 سنة، عيد أحمد شافعي 62 سنة.

شملت قائمة الضحايا في حادث طريق الكريمات: ليلى صديق عبد اللطيف 42 سنة، أشرف سليمان خليل 42 سنة، سيد صبحي محمد 45 سنة إبراهيم محمد منصور 53 سنة وابنه محمود 17 سنة، رضا محمد يوسف 34 سنة، محمد هشام علي ماهر 5 سنوات ومحمد بدوي عزت 21 سنة.

تفاصيل حادث طريق الكريمات

عززت الاجهزة الامنية بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، تواجدها بموقع اصطدام سيارة ميكروباص مع تريلا، في حادث طريق الكريمات وتحفظت على سائق التريلا؛ لسماع أقواله حول ملابسات الحادث ومطابقة روايته مع نتيجة الفحص الفني.

كانت سيارات الإسعاف نقلت 12 جثة إلى ثلاجة مستشفى أطفيح و٣ جثامين إلى مشرحة مستشفى الصف المركزي إضافة إلى ناجيتين تخضعان للعلاج بالمستشفى ذاته.

بداية حادث طريق الكريمات

البداية تعود إلى تلقي مسؤول غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود ضحايا قبل بوابة حلوان.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ وتبين بالفحص تصادم تريلا مع سيارة ميكروباص قبل بوابة حلوان بـ٣ كم.

حادث طريق الكريمات حادث طريق الكريمات

سيارات الإسعاف تنقل ضحايا حادث طريق الكريمات الصحراوي

محافظ أسيوط ينعى ضحايا حادث طريق الكريمات

شيخ الأزهر ينعي ضحايا حادث طريق الكريمات.. «راح ضحيته 18 شخصًا»