حارس المقاصة يروى تفاصيل تعرضه لمناوشات من مدرب وادي دجلة

قال أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى مصر للمقاصة، أنه فوجىء بعد نهاية مباراة فريقه مع وادي دجلة في دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر بقيام مدرب الفريق المنافس بالحديث معه بشكل غير لائق وانفعالي.

وأضاف عبد المنعم حارس النادي الأهلي السابق أنه فضل التزام الصمت لعدم حدوث مشكلة، مشيرا إلى أنه مشهود له بالتزامه وانضباطه وغير معتاد على الدخول في أزمات مع أي شخص، وأنه فضل الابتعاد عن مدرب دجلة حتى لا يحدث تفاقهم للأمور .

وأكد أحمد عادل، أن تألقه وإجادته مع المقاصة، تعود إلى تركيزه في التدريبات والمباريات وهدفه إلى تقديم موسم كروى متميز، متمنيا أن يكون له حظ في الانضمام لصفوف المنتخب الوطنى خلال المرحلة المقبلة .

وتأهل مصر للمقاصة إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر لكرة القدم بفوزه على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء باستاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ16.

وبدوره، أكد وليد هويدى مدير الكرة في المقاصة ، أن أحمد عادل عبد المنعم، لم تصدر منه أى تصرفات خارجه مع المدير الفني لفريق وادى دجله بعد نهاية المباراة، مؤكدا أن جميع المتواجدين في ملعب المباراة فوجئوا بهذا الموقف الغريب من مدرب دجلة ، وأنه لا توجد أى عقوبات على حارس الفريق لالتزامه بالهدوء التام.

وأعرب هويدي عن سعادته بالفوز وتخطى عقبة دور الـ 16 لبطولة الكأس، مؤكدا أن الأداء في الشوط الثانى شهد تراجعا وإهدارا للكثير من الفرص السهلة، والتى سيعمل الجهاز الفنى على علاجها خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح ، أن مواجهة الزمالك في دور الثمانية ستكون صعبة، لكن الجهاز الفني واللاعبين لديهم طموح للمنافسة على لقب الكأس ، وحصد بطولة في ظل الدعم والمساندة من اللواء محمد عبد السلام رئيس النادي.

وأشار إلى أن فريق المقاصة ، مع طلعت يوسف المدير الفني وصل لمرحلة عالية من الانسجام والتناغم ، وهو ما انعكس بالإيجاب على تحقيق نتائج جيدة وتقديم مباريات مميزة ، والفريق قادر على انهاء الموسم الحالى في المربع الذهبي والمنافسة على لقب بطولة كأس مصر.