حارس واتفورد يكشف تفاصيل حواره المثير مع محمد صلاح: «لهذا السبب الفرعون على القمة»

كشف بن فوستر، حارس مرمى فريق واتفورد الإنجليزي، تفاصيل حواره المثير الذي دار بينه وبين محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، عقب مباراة فريقيهما، منذ أيام، والتي انتهت بفوز الريدز، بخمسة أهداف نظيفة، بالدوري الإنجليزي.

وقال بن فوستر، في تصريحات له من خلاله فيديو نشره على قناته على موقع «يوتيوب»، إن محمد صلاح توجه إليه عقب نهاية المباراة ووضع يده على فمه قليلًا، لعدم التقاط الكاميرات الحديث الذي دار بينهما.

وأضاف بن فوستر: «صلاح سألني إذا حصل على ركلة جزاء، في أي زاوية سيتصدى لها عند التسديد، وبمجرد أن قال ذلك فكرت أنه فتى ذكي، لأننا كحراس مرمى نقوم بأبحاثنا، هناك حراس يحاولون معرفة أين سدد المهاجمون آخر أربع أو خمس أو عشر ركلات جزاء، وأنا أعلم أن آخر خمس ركلات جزاء لصلاح جاءت على يمين الحارس».

وتابع «لذلك نظرت إلى صلاح وقلت له حسنًا.. كنت سأذهب إلى اليمين، لأنك وضعت آخر خمس ركلات في الجهة اليمنى، وظهرت ابتسامة كبيرة على وجهه، وقال نعم.. شكرًا لك، كنت أريد أن أعرف ذلك».

واختتم بن فوستر تصريحاته صلاح لا يكتفي بفوز فريقه بخمسة أهداف نظيفة، وتسجيله هدف رائع وحصوله على رجل المباراة، لكنه يحب أن يعرف التفاصيل الصغيرة، وإذا حصل على ركلة الجزاء في المباراة التالية بأي طريقة سيسددها، لهذا السبب صلاح في القمة يا أصدقاء».

قائد ليفربول السابق: محمد صلاح أكثر لاعب أناني شاهدته في حياتي

زينة تحذف صورة إبنها بتيشرت محمد صلاح بعد تصدرها تريند البحث على جوجل