حازم إمام يحذر حسام عاشور من الإنتقال للزمالك

وجه حازم إمام، قائد الزمالك السابق، رسالة إلى نظيره حسام عاشور نجم وسط الأهلى، وذلك بعد إعلان القلعة الحمراء، عدم تجديد عقد اللاعب إبن الـ34 عاما.

وقال الثعلب الصغير : " من الأفضل أن يفكر حسام عاشور في اللعب خارج الدوري المصري، وعدم الانتقال لفريق داخل مصر حيث سيكون من الصعب على جماهير الأهلي رؤيته في فريق آخر بعد التاريخ الطويل له في الملاعب".

وأكمل :" أطالب حسام عاشور بالتفكير في الاعتزال عقب انتهاء مهمته مع الأهلي، في حالة شعوره أنه لن يضيف فنيا في خطوة انتقاله إلى نادٍ داخل مصر".

وكانت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلى، برئاسة محسن صالح، أبلغت في اجتماعها الذي جرى الجمعة، الماضى مع حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بأن الخيارات الفنية للمدير الفني للفريق السويسري رينيه فايلر  التي ينوي الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة لن يكون عاشور من بينها.

وكشفت لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء إن رؤية المدير الفني فايلر، لا يتدخل أحد في مسؤولياته كعادة الأهلي على مدى تاريخه، وأمام تقدير لجنة التخطيط للكرة وقبلها مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، للنجم حسام عاشور وتاريخه الكبير ومسيرته التي يشهد لها الجميع.