حازم فتوح : كارتيرون لم يطلب رحيل أسامة نبيه..وهدفه هو التتويج بالدوري

قال حازم فتوح، وكيل أعمال باتريس كارتيرون، إن الزمالك حقق فوزا مستحقا على البنك الأهلي بالمباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، بالدوري الممتاز.

وأضاف حازم فتوح، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' كارتيرون لم يطلب رحيل أسامة نبيه، فهو يحترم جميع معاونيه'.

وأردف:'كارتيرون أصدر قرارا بمنع الجهاز المعاون من الادلاء بأى تصريحات الفترة المقبلة لعدم تشتيت اللاعبين، وقد أبلغت إدارة الزمالك بهذا القرار، والإدارة أكدت أحقية كارتيرون فهذا القرار وأبلغته لإداري الفريق بأن ينقل القرار للجهاز الفني واللاعبين'.

وتابع:' الزمالك لم يبلغ كارتيرون بالاستغناء عن خدمات أسامة نبيه، والمدير الفني للزمالك هدفه الوحيد حاليا هو التتويج بالدوري الممتاز'.

وأكد :' معرفش ليه أسامة نبيه معترض على القرار، كارتيرون معندوش أي توجه بشأنه سواء باستمراره او من عدمه، كارتيرون يحترم ويقدر أسامة نبيه، هو أصدر قرارا من أجل مصلحة الفريق ،وكارتيرون متمسك بتنفيذ القرار عليه هو نفسه، هو أيضا لن يتحدث غير في المؤتمرات الصحفية'.

وشدد :'مفيش اي حاجة وصلت لكارتيرون بأنه هيتم تغيير اسامة نبيه من أجل أن يفكر في بديله، كارتيرون يحترم أسامة نبيه والجهاز الفني، الاجابة حول اذا كان هناك بديل لأسامة نبيه أو لا فهي عند أسامة نبيه نفسه وليس كارتيرون، اصدار المدير الفني قرار بعدم خروج أي حد يصرح لفرض مزيد من التركيز ده يعتبر تلكيك؟'.

 

https://www.youtube.com/watch?v=looEaGIxS4E

 

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر