«حافظوا على نفسكم أكثر شوية».. مدير مكتب نائب محافظ القليوبية فلت من الموت بـ«كورونا» ليسقط من شرفة المنزل

سيطرت حالة من الحزن على موظفي الديوان العام بمحافظة القليوبية، بشكل خاص، وأهالي المحافظة بشكل عام، بعد وفاة محمد حسن مدير مكتب نائب محافظة القليوبية، إثر سقوطه من شرفة منزله، بعدما اختل توازنه، أثناء التحدث في الهاتف.

وكتب الراحل، كلمات مؤثرة قبل وفاته، موجهًا نصائحه لأهالي مدينته، للحفاظ على أنفسهم للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث قال نصًا: 'إلى أهلي في شبرا الخيمة، حافظوا على نفسكم أكثر شوية، يارب محدش يشوف عزيز عليه بيركب عربية الإسعاف، علشان يروح يتعزل بعيد عن بيته وأهله وأسرته، بس الكلام دا ليه ضريبة، بس أسهل من المنظر دا'.

وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا يفيد بسقوط شخص من شرفة منزله، حيث توجهت لمكان الحادث، لتكتشف أن الجثة لمدير مكتب نائب محافظة القليوبية،الذي كان يعاني من فيروس كورونا، حسب ما أعلن ديوان عام المحافظة، إيجابية تحاليله، حيث كان يخضع للعزل المنزلي، إلا أنه سقط من شرفة الدور الرابع بالمنزل خلال حديثه الهاتفي، بعدما اختل توازنه.

وحسب ما أكد أشقاء الراحل، إنه كان يتحدث في الشرفة بسبب سوء الشبكة داخل المنزل، إلا أنه اختل توازنه وسقط في الشارع، ليتم نقله على الفور، حيث أكد أشقائه أنه كان في مرحلة علاجه من وباء كورونا.

يذكر أن محافظة القليوبية، أصدرت بيانًا رسميًا، بشأن إصابة المتوفى بفيروس كورونا، حيث تقرر وقتها إعلاق مكتب نائبة المحافظ بالديوان العام في بنها، وأشارت المحافظة في بيانها، أن الموظف أثناء إجازته بدأت تظهر عليه الإصابة بالفيروس، حيث خضع للتحاليل التي أثبتت إيجابية الإصابة، ليخضع للعزل الذاتي، لمدة 14 يومًا.

رئيس الوزراء يتفقد مصنع للملابس الجاهزة بالقليوبية يصنع الكمامات ..صور

محافظ القليوبية: تخلصنا من نصف خفافيش المنزل المهجور .. ولم نسجل  إصابات جديدة بفيروس كورونا.. فيديو