محافظ الشرقية يتابع سير العمل في مستشفى الحسينية.. صور

زار ممدوح غراب، محافظ الشرقية مستشفى الحسينية المركزي، لمتابعة سير انتظام العمل، والاطمئنان على الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضي ولمصابي فيروس كورونا المستجد، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة للمرضى وللمترددين على المستشفى .

6 آلاف لتر سعة تنك الأكسجين

وتفقد المحافظ أقسام العناية المركزة والحضانات والعناية العادية وشبكة الغازات، وتمت الإشارة إلي أن سعة تنك الأكسجين بالمستشفي 6 آلاف لتر، والاستهلاك اليومي للأكسجين  1700 لتر، والشبكة  الاحتياطية بسعة 880 لترًا، و 44 أسطوانة أكسجين متحركة وجميع غرف العناية المركزة موصله بشبكه الغازات وبها اسطوانات أكسجين احتياطية.

تشديد على أفراد الأمن

ووجه المحافظ مدير المستشفى، بضرورة تواجد أفراد الأمن ببوابات المستشفى، لإحكام الرقابة والسيطرة على عملية الدخول والخروج من وإلى المستشفى، وللحد من التكدس أمامها، مؤكدًا على ضرورة الوقوف صفًا واحدًا والتحرك بشكل سريع لمواجهة الأزمة والتغلب عليها .

أكد محافظ الشرقية أنه على تواصل دائم مع وكيل وزارة الصحة، للتأكد من توافر المستلزمات الطبية وبروتوكولات العلاج المحددة لمصابي فيروس كورونا، والتأكد من التواجد الكافي للأطقم الطبية للتعامل مع المصابين، مشيرا إلى أنه يتم مراجعة المخزون الاسترايجي للأكسجين بشكل يومي، بجميع مستشفيات المحافظة، وإعداد تقرير للعرض علي مجلس الوزراء ووزارة الصحة لتأمين احتياجات المستشفيات من الأكسجين .

كما تقدم محافظ الشرقية بخالص العزاء والمواساة لأسر المتوفين داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويسكنهم فسيح جناته، متمنياً لمصابي فيروس كورونا ولجميع المرضى الشفاء العاجل والعودة لمنازلهم وممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

لمواجهة كورونا محافظ الشرقية يخفض عدد العاملين بالمدارس

محافظ الشرقية ينفي وفاة 7 مصابين بـ كورونا بمستشفي الحسينية

Image may contain: one or more people and people standing

Image may contain: 1 person, standing

Image may contain: one or more people and people standing

Image may contain: one or more people and people standing

Image may contain: one or more people, people standing, people walking, crowd and outdoor

Image may contain: one or more people, people standing and outdoor

Image may contain: 2 people, people standing, crowd and outdoor

Image may contain: 1 person, standing