حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة، استعدادا لخوض مباراة القمة أمام الأهلي، والمقرر لها في التاسعة والنصف مساء اليوم في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قد ألقى محاضرة فنية على اللاعبين قبل التحرك لملعب المباراة، حرص خلالها على منح اللاعبين التعليمات الأخيرة قبل اللقاء.

وتقرر أن يرتدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القميص الأبيض والشورت الأزرق في مباراة اليوم أمام الأهلي والمقرر لها في التاسعة والنصف مساءً باستاد القاهرة الدولي.

ويأتي تغيير الزمالك للون الشورت إلى الأزرق بدلا من الأبيض حيث إن الفريق هو الضيف في مباراة اليوم، بينما يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض.

وحرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تفقد أرضية ملعب ستاد القاهرة فور الوصول استعدادا لخوض مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي المقرر لها مساء اليوم في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق ألقى محاضرة فنية على اللاعبين قبل التحرك لملعب المباراة، حرص خلالها على منح اللاعبين التعليمات الأخيرة قبل اللقاء.

ويحتل الفريق الأبيض صدارة المسابقة برصيد 44 نقطة، في حين يحتل الفريق الأحمر المركز الثاني برصيد 40 نقطة.

 

الأهلي ضد الزمالك.. تعرف على هدافي مباريات القمة من الجيل الحالي

قبل القمة 122.. مشوار الأهلي والزمالك في بطولة الدوري.. «منافشة شرسة على الصدارة»