حالة الطقس الآن.. الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس الآن على الأنحاء كافة، مشيرة إلى أنه ما زالت هناك فرصة لسقوط أمطار على مناطق شمال البلاد، ولكن من المتوقع أن تكون أقل شدة مقارنة بالأمس.

حالة الطقس الآن

وقالت هيئة الأرصاد الجوية إنه من المتوقع أن تسقط أمطار متوسطة على بعض مناطق السواحل الشمالية الشرقية، وخفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري.

أماكن سقوط الأمطار اليوم

وأكدت الهيئة الأرصاد الجوية أن هناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وسيناء وبعض مناطق القاهرة الكبرى.

درجات الحرارة في القاهرة

وتشير درجات الحرارة في القاهرة الكبرى حاليًا إلى 15 درجة مئوية، كما يتوقع أن تكون الرياح نشطة على بعض مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد بشكل متقطع مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

حالة الطقس ليلا

ووفقًا للأرصاد الجوية، ستكون الأجواء مائلة للبرودة نهارًا في شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، في حين ستكون مائلة للدفء في جنوب سيناء وجنوب البلاد، أما في أثناء الليل فستكون الأجواء باردة في معظم المناطق.

الطقس اليوم

وأشارت الأرصاد الجوية أيضًا إلى أن الطقس سيكون مائلًا للبرودة نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومائلًا للدفء في جنوب سيناء وجنوب البلاد، وباردًا ليلاً في معظم المناطق وخاصة في الصباح الباكر.

خريطة الأمطار اليوم الثلاثاء

قد تكون صورة ‏‏خريطة‏ و‏نص‏‏