حالة الطقس اليوم الجمعة.. الأرصاد تحذر من استمرار العاصفة الترابية والأمطار رعدية

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الجمعة، متوقعة استمرار الارتفاع في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

تحذير من ارتفاع درجات الحرارة

وحذرت هيئة الأرصاد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، من ارتفاع درجات الحرارة اليوم الجمعة على غرار يوم الخميس.

حالة الطقس اليوم الجمعة

ولفتت إلى أن حالة الطقس اليوم الجمعة ستكون معتدلة الحرارة في الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، بينما مع تقدم الساعات ستكون شديدة الحرارة خلال فترات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية الغربية قبل أن تشهد حالة الطقس ليلا اعتدال في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

أمطار ورياح مثيرة للأتربة

وأشارت إلى أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة اليوم الجمعة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، محذرة في الوقت ذاته من رياح مثيرة للرمال والأتربة.

وتوقعت أن يشهد الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وخليج السويس فرص لسقوط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا، مع نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة.

العاصفة الترابية العاصفة الترابية

استمرار ذروة التقلبات الجوية

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار ذروة التقلبات الجوية اليوم الجمعة مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة بسبب المنخفض الجوي الموجود في الصحراء الغربية والكتل الهوائية الجنوبية، مشيرة إلى أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى ستصل إلى 40 درجة مئوية، فضلا عن أجواء شديدة الحرارة نهارا معتدلة خلال فترات الليل.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم:

طقس الجمعة.. تحذير عاجل من الأرصاد عن ذروة التقلبات الجوية

الأرصاد الجوية تكشف موعد انتهاء العاصفة الترابية .. فيديو

الأرصاد الجوية تعلن موعد تحسن حالة الطقس وانخفاض الحرارة