حالة طقس يوم عرفة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة

توقع المركز الوطني للأرصاد بالملكة العربية السعودية طقس اليوم الاثنين 19-7-2021 في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والمشاعر المقدسة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية «واس»، أن طقس الساعات القادمة سيكون غائمًا جزئيًا على مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والمشاعر المقدسة.

الطقس في السعودية الطقس في السعودية

طقس اليوم الاثنين 19-7-2021

وأشار المركز عبر موقعه الإلكتروني، إلى أن درجة الحرارة حاليًا في مكة المكرمة 34 درجة، واتجاه الرياح جنوبية غربية تتحول ليلاً شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 10-32 كم/ساعة.

ووصلت درجة الحرارة في المدينة المنورة إلى 37، بينما بلغت درجة الحرارة في جدة 37، في حين وصلت درجة الحراة في منى إلى 34، وعرفات 34 ومزدلفة 34.

مستشفى المشاعر المقدسة

جهزت وزارة الصحة السعودية، مستشفى ميدانيا متنقلا في المشاعر المقدسة؛ لخدمة ضيوف الرحمن خلال تأديتهم مناسك حج هذا العام.

وأوضحت وكالة الأنباء السعودية (واس)، اليوم الأحد، أن المستشفى الميداني المتنقل يقدم خدماته في مشعر عرفات شمال مسجد نمرة وفي مناطق الاحتياج، ويحوي 11 سريرا، منها سريران للعناية المركزة، وأربعة للتنويم، وخمسة للرعاية الطبية، إضافة إلى عدد من أجهزة التنفس الصناعي وأجهزة صدمات القلب، كما يُقدم خدمة العناية المركزة للحالات الحرجة إلى جانب الخدمات الطارئة.

مستشفى ميدانيا مستشفى ميدانيا

وكانت الصحة السعودية قد دعت، في وقت سابق، حجاج بيت الله الحرام للالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة ضد فيروس كورونا المستجد طيلة فترة حج هذا العام.

وأهابت بالحجاج إلى الحرص على تعقيم اليدين وغسلهما والتباعد، وعدم المصافحة، والتأكد من توفر الكمامات والمعقم، وسجادة الصلاة والمناديل في حقائب الجميع طيلة فترة بقائهم في المشاعر المقدسة.

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم الإثنين.. الصغرى على القاهرة 10 درجات

بعد أمطار الصباح.. الأرصاد تكشف حالة طقس اليوم

الطقس في السعودية الطقس في السعودية