حالة وحيدة تنقذ رمضان صبحي من الإيقاف لمدة 4 سنوات

مازالت أزمة إيقاف رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، بسبب المنشطات بقرار من اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات «نادو»، تتصدر المشهد الرياضي، بعد إيقافه لثبوت إيجابية عينة المنشطات التي خضع لها من قبل.

كانت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، حصلت على عينة من رمضان صبحي بعد إحدى مباريات فريقه بالدوري، ثم تلقى اتحاد الكرة ونادي بيراميدز، خطابًا من اللجنة للتأكيد على أن اللاعب تلاعب في عينة المنشطات.

وقررت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، الإيقاف حتى 6 يونيو المقبل لحين عقد اجتماع والفصل النهائي في القضية.

ومن المنتظر أن ان تستدعى المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، اللاعب للتحقيق معه في تلك القضية، حيث أن الحالة الوحيدة التي قد تنجي رمضان صبحي من قرار الإيقاف تكمن في إثبات أن العينة الأولى كانت خاطئة أو ملوثة، وهو ما سيتم التحقق منه عبر فحص العينة الثانية.

وذكر مصدر داخل اتحاد الكرة أنه في حالة إثبات أن نتيجة العينة الثانية سلبية، سيتم رفع الإيقاف عن اللاعب، وسوف يشارك مع بيراميدز  بدون أي عقوبات أما إذا كانت إيجابية، فسيتم تثبيت قرار الإيقاف لمدة أربع سنوات.

تطورات جديدة في أزمة إيقاف رمضان صبحي بسبب المنشطات

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات جديدة في أزمة إيقاف رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، بسبب المنشطات بقرار من اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات «نادو».

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن الأزمة التي وقع فيها رمضان صبحي، ليست سهلة على الإطلاق، خاصة وأنه تحدث مع أحد مسؤولي بيراميدز، قبل صدور القرار بـ15 يومًا، وطالبهم بالتحرك.

وأشار إلى أن المسؤول في بيراميدز وقتها أبلغه بأن رمضان صبحي لن يتم إيقافه ولو يوم واحد، وهو ما يؤكد حالة الاطمئنان الشديدة التي يعيشها النادي، على الرغم من صعوبة الموقف.

واختتم تصريحاته «بيراميدز مطمئن بشأن موقف رمضان صبحي، لكن الأمور ليست سهلة تمامًا وعندما سمعت تصريحات محامي اللاعب كان قلقًا، تأكدت أن هذه الظاهرة صحية، حتى يتحرك النادي لإنقاذ الموقف».