حبس المتهمين بالتعدي على شخص بالحذاء وإجباره على تقبيل قدم آخر بالإسكندرية

قررت نيابة العامرية بالإسكندرية، حبس 3 متهمين 4 أيام على ذمة اتهامهم في واقعة التعدي على أحد الأشخاص بالحذاء وإجباره على تقبيل قدم شخص آخر وتصويره ونشر مقطع الفيديو الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

كانت اجهزة وزارة الداخلية قد رصدت انتشار مقطع فيديو عبر أحد الحسابات الشخصية عبر موقع 'فيس بوك' يظهر خلاله قيام أحد الأشخاص بالتعدى على آخر بالضرب بيده ممسكاً حذاء وإجباره على تقبيل قدمه داخل إحدى المحلات بمحافظة الإسكندرية .

وبالفحص تمكنت الأجهزة من تحديد هوية الشخص (المُعتدى عليه ) الظاهر بالمقطع المُشار إليه، وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية، كما تبين عدم تقدمه ببلاغ فى هذا الشأن.

وقالت الوزارة إنها استدعت الشخص المعتدى عليه، وبسؤاله عن الواقعة  قرر قيام أحد الأشخاص بالتعدي عليه وبرفقته (شخصان) 'جميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة أول العامرية ولهم معلومات جنائية'.

وإزاء ذلك تمضبطهم وبمواجهتهم قرروا بوجود خلافات سابقة بينهم واشتراط أحدهم تعديه على المذكور 'المعتدى عليه بمقطع الفيديو' بالضرب لإتمام التصالحـ، فقاموا بإحضاره للمحل 'مكان الواقعة'، وقام  بالتعدى عليه بالضرب على النحو الظاهر بمقطع الفيديو، وقام آخر بالتصوير مُستخدماً هاتفه المحمول المضبوط.

الإعدام لربة منزل وعشيقها بتهمة قتل زوجها فى العامرية بالإسكندرية

مصرع معاون مباحث قسم العامرية وشقيقه في حادث مروع بالإسكندرية