حبس شاب حاول اغتصاب طفلة داخل عقار بالزاوية الحمراء

قررت نيابة الزاوية الحمراء، حبس شاب لاتهامه بالتحرش بطفلة، وحاول اغتصابها بمدخل عقار، 4 أيام على ذمة التحريات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة .

من جانب أخر قالت الطفلة، إنها لا تعرف الشاب، وفوجئت بأنه أمسك بها ثم لامس مواطن عفتها، وبصراخها أفلتت من يده ثم خرجت مسرعة قائلة: 'ماعرفش الراجل ده.. وصرخت لما لمسني'.

كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، من القبض على شاب تحرش بطفلة' 9'سنوات' وحاول اغتصابها بمدخل عقار بمنطقة الزاوية الحمراء.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي 'يوتيوب'، بشأن مقطع فيديو متضمناً قيام مجموعة من الأهالي بالإمساك بأحد الأشخاص عقب قيامه بالتحرش بطفلة، حال تواجدها بمدخل أحد العقارات بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد المجنى عليها وتبين أنها (طفلة 9 سنوات - مقيمة بدائرة القسم) ، وبالفحص تبين أنه أثناء سير المجنى عليها بالمنطقة سكنها فوجئت بقيام أحد الأشخاص باستدراجها لمدخل أحد العقارات بذات المنطقة ، وأثناء قيامه بمحاولة التعدي عليها قامت بالصياح والاستغاثة بالمارة وتمكن الأهالي من ضبطه ، وباستدعاء والدة المجنى عليها قررت بعدم رغبتها فى اتخاذ ثمة إجراء قانوني ضد المشكو فى حقه فقام الأهالي بإطلاق سراحه.

بتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عامل - مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق).

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبطه ، وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وباستدعاء والدة المجنى عليها تعرفت على المتهم وتهمته بإرتكاب الواقعة.

كان رواد مواقع مواقع التواصل الاجتماعى قد تداولوا مقطع فيديو تظهر فيه طفلة عمرها حوالى 9 سنوات، ثم يقوم شاب فى العشرينيات من العمر بالتسلل وراءها، والدخول إلى العقار، وبعدها تخرج الطفلة مسرعة ويحاول المتهم الهروب، ولكن الأهالى يعترضون طريقه، ويتمكنون من ضبطه، وتم إبلاغ الشرطة التي انتقلت لمكان الواقعة.

تحفظ رجال المباحث على المتهم، وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وجارى مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

ذبح البراءة بعد اغتصابها.. ذئب بشري يعصر قلوب أهالي الدقهلية على الطفلة ريماس

المؤبد لعامل مطعم استدرج طفلة داخل محل وحاول اغتصابها بقنا