حجز محاكمة «طفل المرور» وأصدقاءه الثلاثة للحكم بجلسة 20 ديسمبر

قررت محكمة الطفل المنعقدة بمجمع محاكم الأميرية، حجز محاكمة 'أحمد. أ' المعروف إعلاميا بـ'طفل المرور'، و3 ٱخرين، وذلك بتهمة الاعتداء على فرد شرطة، وحيازة مواد مخدرة.. لجلسة 20 ديسمبر الجاري للنطق بالحكم.

صدر القرار برئاسة المستشار إسلام نجيب، وعضوية كلا من المستشار كرولس عاطف، وإسلام أيمن، وسكرتارية سامية محمد ، وحسام المغربى، وعلى راشد، ويسرا إبراهيم الخبيرة الاجتماعية .

كانت 'النيابة العامة' امرت بإحالة الطفل المتعدي على فرد شرطة بدائرة حي المعادي، وثلاثة أطفال آخرين وبالغ إلى محاكم جنح وجنايات الطفل والجنح والجنايات العادية المختصة؛ لمعاقبتهم عن إحرازهم جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وإهانتهم أحد رجال الضبط، والتنمر والإساءة إليه، والتعدي على مبادئ وقيم أسرية بالمجتمع المصري,

كما وجهت لهم النيابة تهمة انشاء وادارة واستخدام حسابات خاصة على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجرائم، وقيادة المتهم الأول مركبة بدون حمل رخصتي القيادة والتسيير، وكذا إحالة مالك المركبة المشار إليها إلى 'محكمة الجنح المختصة'؛ لمعاقبته عن تمكينه المتهم المذكور من قيادة السيارة وهو لا يجوز له ذلك.

وكانت 'النيابة العامة' قد أقامت الدليل قبل المتهمين من حاصل إقراراتهم بالتحقيقات، وما شهد به الشهود، وتبين من مطالعة عدد من المقاطع المرئية، وما ثبت ببعض التقارير الفنية المرفقة بالأوراق.

بدء محاكمة «طفل المرور» وأصدقائه

تأجيل محاكمة «طفل المرور» وأصدقائه لجلسة 13 ديسمبر