حرمت من والدتها 27 سنة.. نانسي صلاح تريند بسبب تصريحات عن حياتها الشخصية

تعيش الفنانة نانسي صلاح حالة من الناشط الفني حيث تشارك في مسلسل «حدوتة منسية»، والذي يعرض حاليًا على إحدى القنوات الفضائية.

وتصدر اسم نانسي صلاح، التريند خلال الأيام الماضية بعدما خرجت عن صمتها وأعلنت أنها ستتخذ إجراء قانوني ضد صفحات على فيسبوك تشارك أخبارًا كاذبة ولقاءات حولها بالتزامن مع عرض مسلسل «حدوتة منسية» والتي تشارك في بطولته بجانب الفنانة سوسن بدر.

تسبب ذلك في استياء شديد لـ نانسي صلاح، والتي عبرت عن غضبها من خلال صفحتها الشخصية على فيس بوك، وعلقت قائلة :«اليومين دول يتم عرض مسلسل بشارك فيه وفيه pages بدأت تستغل الموقف علشان تطلع تريند تطلع تتكلم عني ولقيت كومنتات في منتهى قلة الذوق والتربية والعبث انا قررت اي بوست واي خبر صحفي او اي كومنت مالوش لازمة وكذب عني ومش على لساني انا مش هسكت وهيكون في إجراء قانوني.. كفاية عبث».

وأصبح اسم نانسي صلاح رائجًا مرة آخرى بعدما أعادت إحدى الصفحات المتخصصة في مجال الفن على الفيس بوك، نشر تصريحات تليفزيونية للفنانة نانسي صلاح، حول حياتها الشخصية حول انفصال والدتها عن والدها والذي حرمها منها وهي طفلة بعمر 3 سنوات، ولم تراها لمدة ٢٧ سنة، قائلة: «مكنتش اعرف شكلها لأن مكانش عندي اي صور ليها».

وحقق ذلك المنشور تفاعلاً كبيرًا على الفيس بوك، محققًا أكثر من 256 ألف رموز تعبيرية، بالإضافة إلى الشير والكومنتات التي تضمنت قصصًا مشابهة للفنانة نانسي صلاح بل كان هناك ما أشد منها قسوة.

وفي السطور التالية ننشر تصريحات نانسي صلاح عن والدتها

أشارت نانسي صلاح، في تصريحات تليفزيونية قائلة: «أنا بابا و ماما انفصلوا و أنا صغيرة، عشت شوية مع مامتي بعدين بابا خدني و أنا ٣ سنين و خباني خالص .. منع مامتي تشوفني، وقالي بصي انتي هتقعدي معايا شوية و بعدين هنروح لماما، لكن هو معملش كده».

وأضافت نانسي صلاح قائلة: «كنت كل ما اقوله عايزة اشوف ماما يقول حاضر الأسبوع الجاي طب الأسبوع اللي بعده ، لحد ما في مرة اتخانقت معاه قلت له على فكرة أنا بكرة لما أكبر هشتغل في التليفزيون و ماما هتشوفني و تجيبني و مش هجيلك هنا تاني، و دارت الأيام و السنين و الفكرة لسه في دماغي، إني اطلع في التليفزيون و ماما تشوفني وتاخدني».

وكشفت نانسي صلاح أنها لم تعرف شكل والدتها لأنها لم تمتلك أي صور لها قائلة: «مهما اترجيت بابا مكانش بيقول لي هي فين.. و فاتت السنين و بعد أكتر من ٢٧ سنة، لما كبرت و اشتغلت في SNL، تحديدا في الموسم التالت انا وقتها تعبت اوي و جالي ڤيروس في المعدة و كنت ٧ شهور نايمة في السرير لا اكل ولا شرب».

وأضافت قائلة: «لما لقوني بالشكل ده بتعب و عمالة أخس أخس و مفيش حل قالوا يمكن لما تشوف مامتها تخف، عمتو كانت عارفة مكانها راحوا جابوهالي انا معرفتهاش لما شوفتها، كانت عايشة طول السنين دي في دولة عربية ومخلفة بنت كبيرة .. و طلعت كانت بتتابع snl و كل لما بتشوفني بتحس إن أنا بنتها، وبتقولهم هاتولي البرنامج اللي فيه بنت شبه بنتي».

تلتقي بوالدتها بعد فراق 27 عامًا وعقب أيام أعلنت وفاتها

أعلنت الفنانة نانسي صلاح، في 23 مايو 2021، عن وفاة والدتها عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، قائلة :«انا لله وانا اليه راجعون .. ماما فى ذمة الله ..ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته امين يارب العالمين لا اله الا الله».

يذكر أن نانسي صلاح ولدت في 7 مارس 1990 وتبلغ من العمر 34 عامًا، وتخرجت من كلية الإعلام بجامعة القاهرة في 2020، وتعرضت للإصابة جراء انفجار مرفأ بيروت 2020 أثناء تصويرها مسلسل «إسود فاتح».