حزب مستقبل وطن يعلن تأييده الكامل لكل مخرجات الحوار الوطني

أعلن حزب مستقبل وطن، عن تأييده الكامل لكافة القرارات والمخرجات التي انتهت إليها إدارة الحوار الـوطني، مثمنا الجهـود التي بذلت في تشكيل اللجان النوعية واختيار المقررين والمسؤولين عـن تلـك اللجان، معربا عن كامل ثقته في أن يساهم الحوار الوطني بـإفراز حلول فعـالة تمكن البلاد مـن مواجهة التحديات المختلفة.

وأكد حزب مستقبل وطن، أن الحـوار الوطني الـذي دعـا اليـه الـرئيس عبدالفتاح السيسى يسير بخطـوات واثقـة نـحـو تحقيـق الـهـدف الأسمى منـه وهـو خلـق مساحات مشتركة بين كافة الأطياف الوطنية ، مؤيدا تشكيل اللجـان النوعيـة التـي أقرهـا مجلـس أمنـاء الحـوار الـوطني ، والتـي تـتـولى ملفـات وثيقـة الصلة بمتطلبات الشارع المصري في مجالات السياسة والاقتصاد والاجتماع.

وأشار الحزب إلى أن التصريحات الرئاسية التـي أطلقتهـا القيادة السياسية اليـوم خلال تدشين الوحدات البحرية الجديدة بهيئـة قـنـاة السويس جاءت لتشكل منهجـا للحاضـر واستعداداً للمستقبل ورؤيـة جـادة وفعالـة نـحـو مـزيد مـن الاصلاح وإحـراز التقدم فـي الملفـات المختلفـة الاقتصـادية والتنمويـة والسياسية والاجتماعية.

وعبر مستقبل وطن عن أمله في أن يكون المـؤتمر الاقتصـادي الموسـع الـذي دعـا إليـه الرئيس عبدالفتاح السيسي اليـوم ، هـو بمثابـة انطلاقة جديدة لتعزيز مـقـدرات الدولة المصـرية ، والنهـوض باقتصـاد البلاد ، تزامنا مـع الجهود المحمودة الرامية إلى ذلك في المحور الاقتصادي بالحوار الوطني .

ويعرب حزب مستقبل وطن، عـن كـامل ثقته في أن تواصل البلاد تـحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى تحقيق الإنجازات وقهـر التحديات ، والحفـاظ على الدولة المصرية قويـة وسامخة ، وصاحبة حضـور وتواجد قـوي وملموس بين مصاف الدول الكبرى في العالم.

مستقبل وطن يقرر صرف مساعدات مالية لأسر ضحايا ومصابي كنيسة أبو سيفين