«حسام البدري».. الرابح الأكبر في عام 2020.. تقاضي 8.400 مليون من أجل مباراتين

يبدو أن عام 2020 لم يكن عاما حزينا على الجميع، بل كان هناك رابحون في هذا العام، يتقدمهم الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة مديره الفني حسام البدري.

ويعتبر حسام البدري، الأعلى بين المدربين المصريين، إذ تقاضى المدير الفني لمنتخبنا الوطني تقريبا 8.400 مليون في عام 2020، بواقع 700 ألف جنيه شهريا.

ولاشك أن حسام البدري، كغيره من أصحاب الأسماء الرنانة في عالم التدريب، قد يستحق مبلغا أضعاف مضاعفة عما يتقاضاه نظرا للانجازات التي حققها قبل ذلك، إلا أن كثرة القيل والقال حول راتب حسام البدري، جاء بسبب خوضه مباراتين فقط على مدار العام.

وخاض المنتخب الوطنى الأول بقيادة حسام البدري، مباراتين في هذا العام 2020، أمام توجو ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، والتى ستقام في الكاميرون.

وتمكن رجال حسام البدري من تحقيق الفوز في المباراتين، وبالتالى تصدر منتخبنا الوطني المجموعة برصيد 7 نقاط، ويتبقى خطوة وحيدة لتأهل المنتخب إلى أمم إفريقيا.

ولم يعمل حسام البدري، سوى أسبوعين فقط هذا العام، بعدما رفض إقامة معسكر في أول توقف دولي بعد استئناف نشاط كرة القدم الذي توقف بسبب جائحة كورونا، علما أن مدرب الأهلي السابق، تولي المسئولية في 19 سبتمبر 2019 عقب إقالة المكسيكي خافيير أجيري.

ياسر إبراهيم: الشحات لم يحالفه التوفيق..وتعرضت لنقد لاذع من البدري

صالح جمعة : البدري أفضل مدرب تعاملت معه.. وأتقبل نقد عماد متعب