حسام البدري: عشقي للأهلي سيظل للأبد وشعرت بمشاعر صعبة بعد فوز بيراميدز .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

أكد حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، أن ما يطبقه في بيراميدز هو نتيجة ما تعلمه في النادي الأهلي خاصة الرغبة في النجاح والتألق.

وطالب البدري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، من الجميع بعدم المزايدة على حبه وعشقه للنادي الأهلي التي ستظل موجودة للأبد.

وأكد حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، أن تربى داخل النادي الأهلي وهو سر شهرته، وشعر بمزيج من المشاعر الصعبة جدا بعد مباراة فريقه أمام الأهلي التي انتهت بالفوز بنتيجة 2-1 وأقيمت على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الدوري الممتاز، ولكنه تعلم من النادي الأهلي أن يخلص في المكان الذي يتواجد فيه.

وتابع البدري، أن تجربته في نادي بيراميدز مهمة جدا له ولجميع المتواجدين في النادي، وانه مقتنع تماما بالفكرة والتجربة وبنجاحها، موضحا أن المستشار تركي آل الشيخ تحدث معه بأنه يريد الاستثمار في الدوري الممتاز ورحب حينها بالفكرة.

وأضاف حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، أن الفوز على الأهلي، كان مهما للغاية خاصة بعد حصد نقاط المباراة الثلاثة واصفا بأنها خطوة معنوية كبيرة لاستكمال طموحات الفريق في مسابقة الدوري الممتاز.

https://www.youtube.com/watch?v=UKxqULlRsNY