حسام البدري يحضر مباراة الاتحاد وطلائع الجيش

حرص، حسام البدري المدير الفنى للمنتخب الوطني، على حضور مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري التى أقيمت على ملعب جهاز الرياضة العسكرى ضمن الاسبوع ال 14 للدوري الممتاز.

جاء ذلك من جانب حسام البدري، لمتابعة اللاعبين فى إطار المتابعات المستمرة لجميع الأندية تمهيدا لاختيار العناصر المميزة لمعسكر المنتخب القادم.

ويحرص أعضاء الجهاز الفني، للفراعنة، بقيادة حسام البدري، على حضور مباريات الدوري لتوسيع قاعدة المتابعة للاعبين.

وفاز الفريق الأول للكرة بنادي الاتحاد السكندري، على نظيره، طلائع الجيش في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الإثنين، حملت أهداف زعيم الثغر، إيمانويل أكوي التسجيل في الدقيقة 48 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وأحمد رفعت في الدقيقة 54، واختتم خالد قمر أهداف اللقاء برأسية عند الدقيقة 68.

وأهدر لاعب طلائع الجيش، مهند لاشين، فرصة تقليص الفارق عند الدقيقة 84، بعدما سدد ركلة جزاء تصدى لها عماد السيد.

جدير بالذكر أن آخر انتصار، حققه الاتحاد السكندري، كانت في مسابقة الدوري أمام نادي مصر في الجولة التاسعة، حيث خسر أمام الأهلي والمقاولون العرب، وتعادل مع إنبي وبيراميدز في الدوري وخسر أمام الإسماعيلي بالبطولة العربية.

بهذه النتيجة، يرتقي الاتحاد إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة من 14 مباراة خاضها الفريق، ويتراجع الزمالك للمركز الرابع برصيد 24 نقطة، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 11 في المركز الخامس عشر.