حسام البدري يطلب مليون و650 ألف جنيه بعد رحيله.. واتحاد الكرة يصدمه بـ«عقوبة»

رفضت اللجنة الثلاثية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، صرف الشرط الجزائي لحسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والذي تبلغ قيمته مليون و650 ألف جنيه، قيمة راتب شهرين، بعد رحيله عن المنتخب.

وطلب حسام البدري، بعد قرار إقالته الحصول على الشرط الجزائي، إلا أن اللجنة الثلاثية رفضت صرفه كاملًا له؛ حيث قررت فرض غرامات مالية عليه، نتيجة ظهوره التليفزيوني وسفره إلى خارج مصر، بدون إذن مسبق.

وانتهى مشوار حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، مع الفراعنة، بعدما أعلنت اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، توجيه الشكر إليه وجهازه الفني، بسبب سوء الأداء.

منتخب مصر خاض مباراتين في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، الأولى كانت أمام أنجولا بالقاهرة، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، لكنه فوز غير مقنع، قبل أن يتعادل في الثانية أمام الجابون، على ملعب الأخير، بصعوبة بالغة.

وتعرض البدري، لانتقادات شديدة وهجوم وصل للمطالبة بإقالته، لسوء أداء المنتخب الوطني، ليصدر اتحاد الكرة قراره بإقالته وجهازه والاكتفاء بالفترة الذي قضاها على رأس الجهاز الفني منذ تعيينه في مارس عام 2019.

وتقاضى حسام البدري، راتبًا كبيرًا طوال فترة تدريبه للمنتخب الوطني، حيث كان راتبه الشهري في السنة الأولى 730 ألف جنيه، قبل أن يزيد في الثانية إلى 800 ألف جنيه.

وحصل حسام البدري على مكافأة 500 ألف جنيه، نظير نجاحه في قيادة المنتخب الوطني للتأهل إلى كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

وخاض مدرب منتخب مصر المُقال، مع الفراعنة 10 مباريات منذ توليه مهمة تدريب المنتخب، بواقع 8 مباريات رسمية ومباراتين وديتين، وحسابيًا فإن قيمة المباراة الواحدة ساوت مليون و886 ألف جنيه، بينما قيمة اليوم الواحد يساوي 25800 جنيه، بينما مجموع ما تقاضاه يساوي 19 مليون جنيهًا.

كيف يفكر اتحاد الكرة بعد رحيل حسام البدري..حتحوت يجيب

مفاجأة .. حسام البدري لن يحصل على الشرط الجزائي وهيطلع مديون .. فيديو