حسام البدري يقرر تقسيم استعدادات الفراعنة لتصفيات الأمم الإفريقية على مرحلتين

كتب: كريم فؤاد

قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم بقيادة حسام البدري تقسيم استعدادات الفراعنة المقبل لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون علي مراحلتين.

وكشف حسام البدري أن المرحلة الأولي تشمل اقامة تدريباته بمعسكر مفتوح يبدأ ٢٨ اكتوبر الجاري ويضم العناصر التي حصلت علي فترات راحة طويلة لمحاولة تجهيزهم بما لايؤثر علي استعدادات المنتخب بعدما راعي المدير الفني مدي احتياج اللاعبين لفترات الراحة وعودتهم للتدريبات بعد دراسة حالة كل لاعب علي حده وفقا لبرنامجه التدريبي مع ناديه ..ومن المقرر أن يتواجد لاعبي الزمالك في تدريبات المعسكر المفتوح بعد التنسيق مع ناديهم لوضع برنامج تدريبي للعناصر التي وقع عليها الاختيار لإراحة البعض وبدء التدريب مع البعض الآخر.

وتبدأ المرحلة الثانية بمعسكر مغلق يوم ٥ نوفمبر المقبل بعد عودة لاعبي الاهلي من معسكراهم الخارجي وكذلك أنتهاء مشاركة ناديي بيراميدز والمصري في البطولة الكونفيدرالية.

ويسعي الجهاز الفني لاستغلال هذه الفترة لتحديد احتياجاته في ضوء متابعته لكل العناصر سواء في التدريبات أو في المباراة الودية إقامتها يوم ٧ نوفمبر

والجدير بالذكر أن الكابتن محمد بركات مدير المنتخب كان قد قام بعمل قرار وزاري يشمل ٤٢ لاعبا من كافه العناصر في ضوء متابعة الجهاز الفني لهم تحسبا لحدوث اَي ظروف اضطرارية.