حسام الحاج : أتمنى اعتزال معلول بالأهلي..وحظوظ مصر والسنغال متساوية

قال حسام الحاج مسعود، نجم منتخب تونس السابق، إن اختيارات مدرب تونس لمواجهة مالي بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، منطقية للغاية.

وأضاف حسام الحاج مسعود، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»،إن هناك عدة غيابات عن نسور قرطاج بسبب الإصابة، ولكن الغيابات لن تؤثر على تونس في تصفيات المونديال.

وتابع :' إقامة مباراة العودة على أرضك تمنحك أفضلية نسبية في تصفيات المونديال، وتعجبت كثيرا من غياب أليو ديانج عن التنشكيل الأساسي لمالي في أمم إفريقيا، فهو من أبرز اللاعبين على مستوى القارة'.

وواصل:' علي معلول لديه روح وطنية كبيرة وأرفض انتقاده من بعض الجماهير، وأتنى أن يعتزل اللاعب في صفوف الأهلي'.

وعن مباراة مصر والسنغال، قال :' الفروقات بينهما بسيطة، وقد شاهدنا نهائي كأس الأمم وكان الفراعنة ندا قويا للسنغال، وحظوظ كلا المنتخبين، متساوية'.

واضاف المدير الرياضي لفريق اهلي طرابلس الليبي، إن بيراميدز يعد أقوى فريق في بطولة الكونفدرالية وشدد ان لدينا ثقة كبيرة في الوصول لأبعد نقطة في البطولة والمنافسة على تحقيق اللقب.

كما تحدث عن فرجاني ساسي، قائلا : 'كنت أتمنى إن فرجاني ساسي يستمر مع نادي الزمالك، فرجاني كان ممكن يستمر في الزمالك ويوقع للدحيل القطري من شهر يناير ولكنه فضل الاستمرار للنهاية ولم يرى جدية للاستمرار والتجديد'.

وأكمل  'لو تحسنت الأمور والظروف المادية والإدارية في نادي الزمالك أنصح فرجاني ساسي بالعودة مرة أخرى، الموسمين الي قضاهم مع نادي الزمالك هما احسن فتراته ووصل انه كان افضل محترف وقتها في الدوري المصري'.

https://www.youtube.com/watch?v=P9pXzb2I5LU

 

https://www.youtube.com/watch?v=-AeygObh3fs

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد