حسام المندوه الحسيني: نظام الثانوية العامة الجديد يحتاج دراسة متأنية

أكد الدكتور حسام المندوه الحسيني، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، أن ملفي الصحة والتعليم هما أساس عمله خلال فترة عضويته بالمجلس، إضافة إلى كل التشريعات والملفات التي تهم الوطن والمواطنين.

وحول ترشحه لهيئة مكتب أيا من اللجان النوعية، أشار عقب استلام كارنيه العضوية والحقيبة البرلمانية، إلى أنه لديه التزام حزبي هو من سيحدد الموقف.

وقال النائب: نحن في مرحلة طفرة في نظام التعليم المصري، ولابد من الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة لتطوير هذا الملف الحيوي والهام.

وأكد حسام المندوه، أن نظام الثانوية العامة الجديد الذي أعلن عنه وزير التربية والتعليم يجب دراسته دراسة مستفيضة ومتأنية وبما يخدم مصالح جميع الأطراف.

وأشار إلى أن الدولة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، تهتم بالبشر والحجر من خلال تطوير البنية التحتية وفي نفس الوقت الاهتمام بالبشر في العملية التعليمية مثل الاهتمام بالمعلم.

وأكد أن قانون الإدارة المحلية أول الملفات التي سيتم التركيز عليها، موضحا أنه لا يقتصر هذا القانون عند إجراءات انتخابات المحليات وإنما إصلاح المنظومة بالكامل.

وتابع المندوه الحسيني: الإيجار القديم من التشريعات الهامة ومناقشته ستكون تحت شعار 'لا ضرر ولا ضرار'.

ولفت عضو مجلس النواب، أنه يسعى لتعديل قانون المرور فيما يتعلق باستخراج رخصة القيادة وأن يكون من بين الشروط إجراء كشف تحليل مخدرات.

وزير الصحة الأسبق: مجلس النواب عليه دور في مساندة الشعب والدولة.. ويؤكد موقفه من الإغلاق بسبب كورونا

عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب: قانون الأحوال الشخصية يقلل من معدلات الطلاق المتزايدة