حسام عاشور: هناك من يحاول الوقيعة بيني وبين آل الشيخ

قال حسام عاشور قائد الأهلي السابق، إن هناك من يحاول الوقيعة بينه وبين المستشار تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء.

وأضاف حسام عاشور خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، أنه مستمر فى الملاعب ولن يعتزل ويخوض تدريبات يومية بشكل جاد، موضحا أنه يحسم قراره ومصيره مع كرة القدم، في الفترة المقبلة.

كما تحدث عن أزمته قائلا: “البعض ينتقدأني لا أجيد الكلام، وهل يجب أن أجامل أو أنافق لكي أكون متحدثا لبقًا، هناك من يحاول الوقيعة بيني وبين تركي آل الشيخ”.

وتابع: “تركي آل الشيخ، وقف معي منذ بداية أزمتي وأتمنى ألا يكون منزعجًا مني، الأهلي بيتي وتربيت فيه، ولا أحب المجاملة الزائدة، أنا في الأهلي منذ 16 عامًا، ولا أستطيع أن أهاجم بيتي، ومستحيل أن أخطئ في حقه، وجمهور الأهلي ليس على السوشيال فقط”.

وأكمل: “أريد أن أعرف ما وجه خيانتي للأهلي، هل أزمتي مع إدارة الأهلي سببها توجيه الشكر لتركي آل الشيخ؟، حزني هو غياب الحقيقة عن الناس والجمهور”.

وواصل: 'طوال مسيرتي لم أفتعل أي أزمة، ولا يمكن أن أتحدث بسوء عن الأهلي لأن النادي خيره عليّ وعلى أسرتي وأبنائي، وهو بيتي الذي تربيت فيه وأحبه وأحترمه وأعشقه'.

https://www.youtube.com/watch?v=4h_oukJWO5c