حسام غالي يدعو إلى «مسامحة» عبد الله السعيد ويطالب جماهير الأهلى بالعفو عنه

أشاد حسام غالي كابتن النادي الأهلي، بنجم الأهلى المعار ومنتخب مصرعبد الله السعيد، قائلا: « السعيد موهوب وذكي وبيشتغل على نفسه ويحرص على التمرين جيدا خارج الملعب.

واضاف حسام غالى خلال حواره مع الغعلامى أحمد شوبير في برنامج «مع شوبير» على قناة «صدى البلد»، عبد الله له دور كبير في الأهلى وحقق بطولات ، والنادى اعتمد عليه لفترة طويلة.

وكشف حسام غالى عن دوره فى أزمة عبد الله السعيد: مؤكدا انه ساهم فى حل أزمة السعيد، مشيرا إلى أن السعيد تحدث معه وكشف له عن توقيعه للزمالك في نفس يوم تجديد تعاقده مع الأهلي، مؤكدا انه نصح السعيد بالتوقيع للأهلي، وأكدت له أنه لاداع للقلق وأن النادى الأهلى سيقف بجانبه خلال الأزمة، ووجه حسام غالي الدعوة لجمهور النادى الأهلى للمصالحة والتسامح مع عبد الله السعيد.

ويواجه الأهلى فريق اياكس أمستردام الهولندى فى مباراة اعتزال الكابيتانو حسام غالى، فى الثامنة من مساء الجمعة 11 مايو على ملعب هزاع بن زايد فى مدينة العين الإماراتية.

وتنقل قناة صدى البلد حصريا بث مباشر لمباراة الاهلى واياكس «مباراة اعتزال حسام غالى»، ويقدم الإعلامى أحمد شوبير ستوديو تحليلى خاص من ملعب هزاع بن زايد فى الرابعة عصرا.

https://youtu.be/4abSAbObL-Y