حسام موافي: أنا خريج مدارس حكومة.. والمدير كان بيأكلنا كباب في الفسحة.. فيديو

قال الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، إنه تخرج من مدرسة حكومية وهي  «الأورمان النموذجية» المتواجدة في شارع البطل أحمد عبد العزيز.

وتابع خلال تقديمه برنامج «ربي زدني علما»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه عندما كان طالب في مدرسة الأورمان كان يتناول التلاميذ وجبة الغذاء في مطعم المدرسة عبارة عن خضار وأرز ولحمة وفي أحد الأيام فوجئوا بوجود كباب في الغداء من أحد المطاعم الشهيرة.

وأشار الدكتور حسام موافي إلى أنه أخبر والده فيما حدث في المدرسة وأن وجبة الغذاء تغيرت، ليذهب إلى ناظر المدرسة مستفسرا منه هل تم تغيير نوعية طعام الغداء للطلاب، وتلقى الإجابة بأن المطبخ الخاص بالمدرسة تعرض لحريق وأنه ملتزم أدبيا أن يحصل جميع الطلاب على وجبة الغداء اليومية وأنه قام بدفع نفقات جميع وجبات الطلاب على نفقته الخاصة بإجمالي 416 جنيه وكان رقم ضخم حينها.

وأضاف حسام موافي أن والده حينها ذهب إلى وزير التربية والتعليم ليخبره بما حدث وقام بالاتصال بالناظر ليحضر إلى مقر الوزارة وعندما وصل الناظر وجد شيك بقيمة وجبة الغداء للطلاب وشيك أخر مكافأة له على هذا العمل.

وأضاف الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، أنه في السابق كان الطالب الذي يتم إلحاقه بمدرسة خاصة يكون طالب فاشل عكس الوقت الحالي، موضحا أنه كان يسير مع والده في وسط البلد وعندما وجد ناظر المدرسة أمامه اختفى سريعا من أمامه حتى لا يشاهده في الشارع وذلك كان من ضمن الاحترام للمعلم.

الدكتور حسام موافي: جلطات المخ تحدث 8 صباحا وصلاة الفجر خيرا من النوم .. فيديو

تعرف على أسباب كحة الدم مع الدكتور حسام موافي

الدكتور حسام موافي: خطورة أورام المعدة تكمن في ظهورها متأخرا .. فيديو

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

https://www.youtube.com/watch?v=0I6IPDduoIM