حسام موافي للمتهمين في قضية بسنت :انتوا مش رجالة

وجه الدكتور حسام موافي أستاذ الحالات الحرجة في قصر العيني، رسالة قاسية للمتهمين في قضية بسنت خالد ضحية الابتزاز.

وأضاف حسام موافي، خلال برنامج «رب زدني علمًا» على قناة «صدى البلد»، أن شابان يسكنان في نفس الحي قاما بفبركة صورا لجارتهما وتهديدها بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقا: «أين الرجولة والمبادئ التي تربينا عليها، زمان مكنش حد يقدر يعاكس بنت لأنه كان هيتدبح من أهل الحتة».

وتابع أستاذ الحالات الحرجة في قصر العيني، «أقسم بالله العظيم لو أنا القاضي، أعطي الاتنين إعدام، اخترعوا لنا مادة في القانون تجيز إعدام الشابين دول لأنهم ميستحقوش الحياة.. فين رجولتك والجدعة اللي تربيت عليها».

وأردف حسام موافي: «هناك فرق كبير بين الرجل والأنثى، والرجل صفة، لكن أنتما مش رجالة، وحسبي الله ونعم الوكيل في المتسببين بوفاة بسنت خالد.. روح أزهقت بلا ذنب، ليه كدا أيه اللي كسبتموه، إخص عليكم».

وبين أستاذ الحالات الحرجة في قصر العيني، أن السيدة عائشة بنت أبو بكر الصديق، حرم الرسول صل الله عليه وسلم، قيل عنها ما قيل من المشركين، لكن جاء قول الله سبحانه وتعالى منصفا إذ قال في كتابه العزيز «إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِّنكُمْ ۚ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَّكُم ۖ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۚ لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُم مَّا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ ۚ وَالَّذِي تَوَلَّىٰ كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ».

واستطرد حسام موافي، أن الآية الكريمة نزلت من أجل تلك القضايا، مردفا: «حسبنا الله ونعم الوكيل.. الفنان اللي طالع يدبح ويزني ويعمل اللي هو عايزه وفاكر إن محدش بيقلده.. دا أنت هتاخد ذنوب الدنيا من كل واحد قلدك من غير ما تدرى».

https://www.youtube.com/watch?v=z0TrLMyyV0k

حسام موافي يحذر: تناول المضادات الحيوية تؤثر على نخاع العظام والكلى .. فيديو