حسام موافي يروى مواقف عن جبر الخواطر : ينقذ حياة الإنسان.. فيديو

كشف الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، أن أجمل رسالة أرسلت إليه أثناء عمله الإعلامي، والتي تتحدث عن جبر الخواطر والتي تتحدث عن شخص تصدق بشنطة رمضان التي أخذها من أحدى الجمعيات لرجل فقير ودعا له بجبر الخاطر، فرزقه الله بعد ذلك بطفل وهو لم يرزق بالأطفال منذ عدة سنوات من زواجه.

أهمية جبر الخواطر في حياتنا

وأضاف حسام موافي خلال تقديمه برنامج «ربي زدني علما» المذاع على قناة صدى البلد، أن جبر الخواطر أنقذ حياته في أكثر من مناسبة، موضحًا أنه أثناء تواجده في منزل أحد رجال الدين للكشف عليه، وطلبه بأهمية جبر خواطر الآخرين.

جبر الخواطر ينقذ حياة الإنسان

وأوضح حسام موافي، أنه في أحدى مناسبات مولد النبي الشريف هاتفه أحد الأشخاص يطلب منه فحص والدة زوجته التي تبلغ 92 عاما هي تتواجد في مستشفى قصر العيني، موضحًا أنه تعرض لأزمة نفسية عقب رؤيتها بسبب حالتها الصحية، ومشيرًا إلى أنه ذهب إلى المستشفى لكي يجبر بخاطر الشخص الذي طلب منه فحص «حماته» طبيا.

 

وتابع: أثناء تواجده في أحدى السنوات لإجراء مناسك الحج وجد سيدة كبيرة وقصت عليه واقعة تكشف عن جبر الخاطر، موضحًا أن هذه السيدة كانت لديها عاملة بالمنزل أصيبت بسرطان الثدي، رغم رفض ابنها لهذا، ومع إلحاحها وافق الابن وأثناء تواجدها في المركز الطبي خضعت للفحص فوجدت أنها تعاني من الإصابة بسرطان الثدي، وتم إجراء عملية لها وللعاملة في نفس المركز الطبي.

حسام موافي: جبر الخواطر أنقذني من الموت بأزمة قلبية.. فيديو