حسام موافي يكشف عن أغرب دعاء سمعه أمام الكعبة: يارب أكون قليل

حسام موافي يكشف عن أغرب دعاء سمعه أمام الكعبة: يارب أكون قليل

كشف الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني عن أغرب دعاء سمعه أمام الكعبة خلال ذهابه إلى المملكة العربية السعودية وزيارة الحرمين الشريفين.

أغرب دعاء سمعه حسام موافي أمام الكعبة

وأضاف موافي، خلال برنامج «ربي زدني علمًا» على قناة صدى البلد، أنه عندما ذهب إلى الكعبة المشرفة وجد شخصا يدعو ربه قائلا: «يا رب أكون من القليل»، ولما سأله: «من هم القليل؟»: قال: «الشكور»، وهو ما جاء في الآية الكريمة (وَقَلِيلٌ مِنْ عِبَادِيَ الشَّكُورُ).

نصح أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، بشكر الله- عز وجل- تقديرا لنعمه التي أنعم بها على الإنسان، وعدم الانصياع وراء إبليس الذي تعهد بإغواء بني آدم، مشيرا إلى أنّ الإنسان الذي لا يشكر الله من أتباع إبليس، لافتا إلى أنه عكس الشكر الكفر.

عندما توعد إبليس بإغواء الإنسان

وتابع حسام موافي، أن إبليس رفض الاستغفار فطرد من الجنة وتوعد بإغواء الإنسان، حتى يكفر بربه، كما توعد الشيطان بإلهاء بنى آدم عن شكر الله- عز وجل

واختتم أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، بالإشارة إلى أن الله يمنع الأشياء أحيانا عن الإنسان لأن ذلك خير له ويجنبه الشر، مضيفا أنه لو علمنا الغيب لاخترنا الواقع الذي أراده الله- عز وجل. ممكن يجيب لك عربية تموتك أو زوجة تكون سبب النكد في حياتك.

 

حسام موافي يكشف خطورة «الغل والغيرة» على القلب.. فيديو

  حسام موافي يوضح أفضل طريقة لتشخيص القولون العصبي.. فيديو

اليسر قادم.. نصيحة حسام موافي لكل من يواجه مشكلة فى حياته.. فيديو

حسام موافي يكشف أفضل طريقة لاختيار الطعام الصحي في رمضان.. فيديو