حسن الرداد: وفاة سمير غانم ليست بسبب كورونا

نعى الفنان حسن الرداد وفاة حماه الفنان الكبير سمير غان وكتب الرداد عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك 'إنا لله و إنا اليه راجعون

..وداعا حمايا الغالى و اطيب انسان قابلته فى حياتى ، ارجو قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة و الدعاء له بالرحمة إن شاء الله.💔

وختم قائلا 'ملحوظة: الوفاة ليست بسبب كرونا'.

ونشر الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غان صورة الفنان الراحل سمير غانم قائلا ' انا لله وانا اليه راجعون.. وداعا حبيبي'.

فنان مخضرم، كوميديان من الدرجة الأولي، مجرد ظهوره على الشاشات يسرق من الجمهور الابتسامات، الفنان سمير غانم الذي رحل منذ قليل بعد صراع مع فيروس كورونا، وهو يعتبر أخر نجوم الثلاثي المرح جورج سيدهم، والضيف أحمد، وفي التقرير التالي نعرض أبرز المعلومات عنه:-

- تخرج من كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية.

- كوّن فرقة ثلاثي أضواء المسرح بعد نكسة يونيو 1967مع جورج سيدهم والضيف أحمد ، وقدموا مجموعة من الاسكتشات الكوميدية من أشهرها «طبيخ الملايكة، روميو وجوليت»

أهم معلومات عن سمير غانم

- قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

- انحلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970، واتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معا في عدة مسرحيات كان أشهرها «المتزوجون».

- كان آخر عمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية «أهلا يا دكتور».

- في ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء الفوازير، فقدم سلسلة من فوازير رمضان تحت اسم فوازير فطوطة والتي قدم بها شخصيتي (سمورة) و(فطوطة).

- يمتلك رصيدًا ضخمًا ومتنوعًا من الأعمال، حيث قدم ما يقرب من 160 فيلمًا، و 50 مسرحية، و 80 عملاً للدراما التلفزيونية والإذاعية.

- يملك أعمال ضمن قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية حسب إستفتاء النقاد الصادرة بعام 1996 فيلمين شارك بهما، وهما «خلي بالك من زوزو، المذنبون».

- أخر أعماله الدرامية مسلسل «بدل الحدودتة 3 » مع دنيا سمير غانم .

 

فتحي عبد الوهاب يعزي في وفاة سمير غانم: «ربنا يرحمك يا حبيبي ويغفرلك ويصبر كل حبايبك»

وداعا سمورة.. محمد هنيدي ينعي سمير غانم

الفنان سمير غانم الفنان سمير غانم

سمير غانم

سمير غانم

سمير غانم

سمير غانم

سمير غانم

سمير غانم

سمير غانم

سمير غانم

سمير غانم

سمير غانم

سمير غانم سمير غانم

سمير غانم