حسن شاكوش يعتذر لعازفي الإيقاع بعد أزمة رضا البحراوي

توجه مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بإعتذار رسمي اليوم ، لشعبة عازفي اللإيقاع على رأسهم سعيد الأرتيست، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته نقابة الموسيقين ظهر اليوم، بعد أزمته مع العازفين التي تسببت في حرمانه من الغناء لمدة 10 أشهر.

سعيد الأرتيست يقبل اعتذار حسن شاكوش

وقال حسن شاكوش خلال المؤقمر الصحفي إنه يتوجه بال-عتذار للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وعازفي الإيقاع، قائلا: «أنا آسف، هو لفظ طلع غصب عني، أنا آسف محدش يزعل مني».

حلمي عبدالباقي يهاجم النقابة

وكان حلمي عبدالباقي قد كشف في تصريحات خاصة لموقع «قناة صدى البلد»، إنه فوجئ بقرار النقابة بإصدار تصريح غناء لمطرب المهرجانات حسن شاكوش.، متابعا: «احنا طلبنا عقد مجلس طارئ لمناقشة هذه القصة».

وأضاف حلمي عبدالباقي: «أنا معتقدش أنه هيتم إلغاء تصريح حسن شاكوش، لكن المجلس هيناقش القضية، وأنا ضد أن حد يتمنع مدى الحياة، ولكن أنا كان تعليقي أن الموضوع يتم بشكل رسمي، الناس كلها تعرف والدنيا كلها تعرف أن احنا اتناقشنا في المجلس، ومعجبتنيش المفاجأة بالقرار من النقابة».

حفل غنائي لشاكوش غدا

ويستعد مؤدى المهرجانات حسن شاكوش لأول حفل غنائي له بعد رفع الإيقاف، يوم الثلاثاء المقبل، فى أحد أماكن السهر بمنطقة الزمالك، بعد فترة توقف استمرت 10 أشهر، وذلك بعد قبوله في نقابة المهن الموسيقية، ويقدم حسن خلالة باقة متنوعة من الأغانى التى اشتهر بها فى الفترة الأخيرة ومن أبرزها أغنية «بنت الجيران»، «عود البطل».

حيث تعرض حسن شاكوش للمنع من الغناء بقرار من نقابة الموسيقيين، التي يرأسها الفنان هاني شاكر، بعد تجاوزه في حق شعبة عازفي الإيقاع خلال إحدى حفلاته التي كانت ضمن حفلة للمطرب رضا البحراوي، ونشب بينهم خلاف كبير وانتهى بالصلح.

حلمي عبدالباقي يرد على حصول حسن شاكوش على تصريح الغناء: معجبنيش المفاجأة بقرار النقابة