حسن شحاتة : مصر تأهلت لمونديال 2010 لكن اتضحك علينا..فيديو

قال حسن شحاتة، المدير الفني لمنتخب مصر السابق، أن الفراعنة كان يستحق التواجد في كأس العالم 2010، ولكن تغير اللائحة منح بطاقة التأهل المنتخب الجزائري...

وأضاف حسن شحاتة ، خلال برنامج «الماتش» الذى الإعلامي هانى حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن منتخب مصر تأهل لمونديال 2010، ولكن اتضحك علينا بعد تعديل اللائحة، الذى صبت فى صالح الجزائر وقادته لخوض مباراة فاصلة.

وأوضح حسن شحاتة، أن المنتخب الوطني، في تلك الفترة، قد تعادل مع الجزائر في رصيد النقاط، ولكن فارق النقاط كان فى صالح الفراعنة، بعد خسارة الأخير خارج دياره بنتيجة 3-1 والفوز فى عقر دارنا بهدفين دون مقابل، مضيفا أن هدف منتخب مصر في الجزائر، بمباراة الذهاب، كان مفترض أن يحتسب بهدفين، لكن اللائحة الغيت وقتها لتقام مباراة فاصلة في السودان.

وأكد المعلم حسن شحاتة، أنه لم يكن يعلم بلعب مباراة فاصلة إلا بعد اجتماع اتحاد الكرة لتحديد الملعب الذي ستقام عليه المباراة، موضحا إنه طالب بخوض المباراة فى الإمارات، إلا أن طلبه قوبل بالرفض لإنها خارج القارة السمراء، ثم فكر فى اللعب بجنوب أفريقيا، لكن بعد المسافة عن الجماهير المصرية، حال دون تنفيذ الفكرة، إلا أن اقترح أيمن يونس اللعب في السودان.

 

 

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر