النادي المصري يعتذر لجماهير بورسعيد .. و «مدرب جديد خلال أيام»

قال حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إن حسم أمر المدير الفني الجديد للفريق خلال نهاية الأسبوع الجاري.

وأضاف عمار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هناك مفاوضات مع عدد من المدريبن أصحاب السير الذاتية الجيدة وسيتم التعاقد مع مدير فني يليق باسم النادي المصري، ويرضى طموحات الجماهير.

وقدم حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، الاعتذار لجماهير الفريق وهو ما سيتم من خلال التعاقد مع مدير فني مع تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية حتى يتم الخروج من الكبوة التي تسيطر على الفريق.

واكد عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أن مباراة المصري مع الداخلية غدا في استاد هيئة قناة السويس، حيث تم نقل المباراة من إستاد الإسماعيلية الذي يشهد اصلاحات.

وكشف حسن عمار، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لم يرد على شكوى النادي من عودته للعب على ملعب بورسعيد من خلال شكوى تم تقديمها عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم وتم الالتزام بالاشتراطات الأمنية من خلال تغيير كاميرات المراقبة التي كلفت النادي 500 ألف جنيه.

وأشار حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي إلى أنه تمت مخاطبة الاتحاد الدولي مباشرة وخاطبه بضرورة اللعب على استاد بورسعيد مجددا لأنه عدم اللعب على ملعب الفريق في بورسعيد يؤثر على الفريق ماديا ونفسيا.

https://www.youtube.com/watch?v=2sEUXR_VntA