حسين الشحات: «بلاش تشتموني بأمي وأهل بيتي أنا ماقصدش أضيع هدف في نهائي إفريقيا»

أكد حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفضه الإساءة التي تعرض لها بعد إهداره هدفًا في نهائي أمام مرمى الزمالك، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة الماضي، البطولة التي توج بها الفريق الأحمر للمرة التاسعة في تاريخه.

وكتب حسين الشحات، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أنا هقول كلمتين علشان مش بحب الشتيمه ياريت ماحدش يشتمني بأمي وأهل بيتي بعد إذن الناس كلها اشمتني أنا يا عم بس بلاش أمي وأهل بيتي».

وأضاف: «الفرصة اللي الناس كلها بتتكلم عليها أكيد ماقصدش أضيع هدف في نهائي كاس إفريقيا وأنا أكتر واحد نفسه فيها وده نصيب وأنا راضي بكل شئ ربنا كاتبه وقدر الله ما شاء فعل الحمد لله على كل شئ وأنا الأهلي بطل أفريقيا وده أهم من أي جول أسجله وأهم من أي حاجه أهم حاجة بطولة أفريقيا في النادي الأهلي».

كان حسين الشحات، أهدر فرصة هدف محقق أمام مرمى الزمالك، بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، عندما كانت النتيجة تشير للتعادل بهدف لكل فريق، ليسددها في القائم الأيسر للحارس محمد أبو جبل الذي خرج من مرماه وظل المرمى خاليًا.

وتوج النادي الأهلي، بطلًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، في نهائي البطولة، يوم الجمعة الماضي، على أرضية استاد القاهرة الدولي

ورفع النادي الأهلي رصيده من ألقاب بطولة دوري أبطال إفريقيا، إلى اللقب التاسع، بعدما استعصت عليه هذه البطولة منذ آخر تتويج عام 2013، حيث فشل في حصدها في آخر عامين ماضيين بالخسارة في النهائي ضد الوداد المغربي ثم الترجي التونسي.

كان الأهلي فاز الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في نهائي أبطال إفريقيا، عندما افتتح عمرو السولية التسجيل للأهلي، قبل أن يتعادل الزمالك عن طريق شيكابالا، وأطلق محمد مجدي أفشة رصاصة الرحمة على الأبيض، بهدف الفوز القاتل الذي جاء قبل نهاية المباراة بـ4 دقائق فقط من الوقت الأصلي.

بعد الفوز على الزمالك.. الأهلي لا يعترف بحصد اللقب التاسع لدوري أبطال إفريقيا

الأهلي يعلن أول اللاعبين الأجانب الراحلين عن الفريق اليوم