حسين الشحات فى الأهلي 4 سنوات ونصف مقابل 5.5 مليون دولار .. فيديو

انهي النادي الاهلي التعاقد مع حسين الشحات نجم نادي العين الإماراتي لمدة 4 سنوات ونصف مقابل 5.5 مليون دولار .

وكان الأهلي قد دخل فى تفاوضات مع العين الإماراتي لضم حسين الشحات، حيث وصل اللاعب إلى القاهرة منذ عدة أيام .. وجاء تعاقد الاهلي مع حسين الشحات بعد تألقه فى بطولة كأس العالم للاندية .

وعرض حسين الشحات نجم العين الإماراتي  التنازل عن 10 ملايين جنيه من مستحقاته المتأخرة لدي العين الإماراتي مقابل تحقيق حلمه واللعب للنادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

وكانت مفاوضات مكثفة قد أجراها النايد الأهلي مع العين الإماراتي لإنهاء الصفقة، خاصة بعد أن تلقي العين الإماراتي عدد من العروض من الصين والسعودية لضم حسين الشحات .

وكان الأهلي قد عرض 3.5 مليون دولار لإتمام الصفقة، ولكن زاد الاهلي من العرض ليصل إلى 5.5 مليون دولار ويضم حسين الشحات لمدة 4 سنوات ونصف .

ووصل حسين شحات إلى القاهرة يوم السبت الماضي إلى القاهرة قادما من الإمارات، وظهر في مطار القاهرة وبحوزته نحو 14 حقيبة سفر مما يدل على استقراره في القاهرة.

حسين الشحات ظهر بشكل متألق مع فريقه الإماراتي خلال كأس العالم الأندية التي حصد وصافتها أمام ريال مدريد، وخلال مشوار اللاعب مع فريقه الإمارات خاض 23 مباراة فى بطولة الدوري الإماراتي لعب خلالهم 1714 دقيقة وسجل 13 هدفا بينما صنع 15 هدفا وحصل على إنذارين ولم يحصل على أي طرد.

حسين الشحات شارك مع العين خلال الموسم الماضي في 4 مباريات سجل خلالهم 3 أهداف بينما لعب فى دوري أبطال أسيا 6 مباريات وسجل خلالهم هدف وقام بصناعة هدفين.

أما فى بطولة كأس زايد لعب حسين الشحات مع فريقه العين بدور ال32 قبل أن يخرج من البطولة ولكنه لم يسجل أي أهداف.

وخلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية شارك حسين الشحات في 4 مباريات وسجل هدفا ووصل إلى النهائي قبل أن يخسر أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 4-1 وأصبح أول مصري يتواجد فى نهائي البطولة.

https://www.youtube.com/watch?v=a_QDLcEX9g0