حسين الشحات في القلعة الحمراء.. الانتماء يتفوق على المال.. اللاعب تحمل جزءا من تكاليف الصفقة من أجل عيون الأهلي

كتب: أنس سمير 

شهد الوسط الرياضي المصري، جدل كبير، خلال الأيام الماضية، حول قدرة الأهلي على إنهاء صفقة انتقال حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي السابق إلى القلعة الحمراء.

وترددت أنباء، الأربعاء الماضي، عن انتقال الشحات إلى الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف نظير 5 ملايين دولار، إلا أن عدم إعلان الأهلي رسميا فتح باب التكهنات خلال الأيام الماضية، فضلا عن أن اللاعب لم يؤكد بشكل رسمي انتهاء الصفقة خلال ظهوره بأحد البرامج الرياضية.

ومثل انتماء الشحات الشديد للأهلي ، الذي أعلن عنه اللاعب بجرأة في أكثر من مناسبة، كلمة السر في إتمام الصفقة، حيث تدخل اللاعب وتحمل جزءا من المقابل المادي للصفقة، من أجل ارتداء قميص الأهلي.

وأسدلت إدارة الأهلي الستار عن الجدل المستمر منذ أيام، بإعلانها  التعاقد  رسميا مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي رسميًا، مقابل 6.5 مليون دولار جاء ذلك بعد إتصالات مكثفة جرت طوال الفترة الماضية بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والسيد غانم الهاجري رئيس العين الإماراتي في ضوء العلاقات الطيبة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

وترتب عليها تكليف أمير توفيق مدير التعاقدات وتسويق اللاعبين من جانب رئيس الأهلي بالسفر إلى الإمارات أمس لإنهاء كافة الأمور الإدارية الخاصة بإنتقال اللاعب.

كما أكد نادي العين عبر صفحته على توتير، انتقال الشحات إلى صفوف الأهلي المصري.

ويتحمل رجل أعمال جزءا  كبير امن مبلغ الصفقة، فضلا عن تحمل الشحات جزءا من الصفقة لإصراره على الانتقال للأهلي.

ويأتي الإعلان عن صفقة الشحات بعد الخسارة الصادمة التي تلقاها الأهلي  من بيراميدز في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 9 للدوري الممتاز.

وقرر لاساراتي، المدير الفني للأهلي، ضم اللاعب لمعسكر الفريق الذي يبدأ غدا الإثنين استعدادا لمباراة سموحة المؤجلة من الجولة الـ 15 وسوف يستمر المعسكر حتى السبت استعدادا لمواجهة فيتا كلوب.