حسين الشحات كابوس في رأس النقاز.. كيف استقبلت الجماهير أنباء عودة اللاعب إلى الزمالك؟

اشتعلت السوشيال ميديا بعد الأنباء التي ترددت بشأن عودة التونسي حمدي النقاز، إلى صفوف نادي الزمالك من جديد، حيث وصل اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات الماضية؛ من أجل التفاوض على عودته إلى القلعة البيضاء من جديد.

وأثارت أنباء عودة حسين الشحات إلى نادي الزمالك من جديد، رواد السوشيال ميديا، وسخر البعض من «ترقيصة» حسين الشحات لاعب الأهلي للنقاز، عندما كان لاعبًا بصفوف الزمالك.

ووصف البعض عودة حمدي النقاز إلى الزمالك، ليقابل حسين الشحات لاعب الأهلي من جديد في المباريات، وقال البعض أنه سيكون كابوس في رأس اللاعب الدولي التونسي.

ترقيصة حسين الشحات للنقاز ترقيصة حسين الشحات للنقاز

الزمالك يكشف مفاجأة بشأن حمدي النقاز

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية، إن إدارة نادي الزمالك، تلقت موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على عودة التونسي حمدي النقاز لصفوف الفريق الموسم المقبل .

وقال لبيب: «بعد الحصول على موافقة كارتيرون على عودة النقاز، اللاعب سيكون في القاهرة خلال أيام».

وأشاد لبيب بالمدرب الفرنسي قائلا: «هو مدرب عاشق للتدريب في الزمالك ولديه إصرار على تحقيق النجاحات مع الفريق».

حمدي النقاز حمدي النقاز

حتحوت يكشف خطوات الزمالك لضم حمدي النقاز

كان الإعلامي هاني حتحوت، قد صرح بأن نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع حمدي النقاز لاعبه السابق والذي رحل إلى الترجي التونسي.

وأضاف هاني حتحوت ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن الزمالك يريد إعادة حمدي النقاز إلى ميت عقبة، بناء على طلب من المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في ظل عدم قناعته بالمثلوثي.

وأوضح هاني حتحوت، إن الزمالك اشترط على حمدي النقاز، انهاء قتعاقده مع الترجي التونسي بشكل ودي، بجانب  تنازله عن قيمة الغرامات الموقعة علي الزمالك لصالحه والتي تبلغ مليون و250 ألف دولار.

حمدي النقاز حمدي النقاز

شوبير يعلنها: حمدي النقاز في الطريق إلى القاهرة

«عودة الهارب».. الزمالك يكشف مفاجأة بشأن حمدي النقاز

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد