حسين عبداللطيف: سيراميكا كليوباترا يستحق التأهل للممتاز بفضل القيادة الصحيحة والمنظمة

قال حسين عبد اللطيف نجم نادي الزمالك والكرة المصرية الأسبق، إن نادي سيراميكا كليوباترا، يستحق التأهل للدوري الممتاز الموسم المقبل.

وأضاف حسين عبد اللطيف، خلال الأستوديو التحليلي لمباراة سيراميكا كليوباترا وجمهورية شبين، على قناة «صدى البلد»، أن نادي سيراميكا كليوباترا، تابع لمؤسسة ضخمة ومنظمة، ولديه قيادة منظمة أيضًا على رأسها النائب محمد أبو العينين.

وتابع عبد اللطيف، أن النائب محمد أبو العينين، لم يبخل في تقديم الدعم لنادي سيراميكا كليوباترا، ويوفر كافة الإمكانيات للفريق، لذلك كل الإمكانيات التي تتوفر بالنادي، تؤكد أحقيته بالتواجد في الدوري الممتاز الموسم المقبل، موضحًا أن الفريق اكتسب خبرات عديدة في القسم الثاني.

وتقدم قناة «صدى البلد»، استوديو تحليلي لمباراة سيراميكا كليوباترا وجمهورية شبين، التي تنطلق في الثالثة عصرًا، على ستاد السويس الجديد، ضمن الجولة الأخيرة من دوري القسم الثاني.

وانطلق الاستوديو التحليلي، من ملعب المباراة، في الثانية عصرًا، ويقدمه هاني حتحوت، وإيهاب الكومي، وفي ضيافتهما الثنائي ضياء السيد، وحسين عبد اللطيف، نجما الكرة المصرية السابقين، لتحليل المباراة التي يعلق عليها صوتيًا كريم خالد كامل.

ويقدم الأستوديو التحليلي من ملعب المباراة مباشرة، وهناك نقل مباشر لأحداث المباراة عبر القناة، بأفضل التقنيات الحديثة مع رصد كافة الكواليس والاحتفالات واللقاءات من الملعب بشبكة مراسلين، وبدأت التغطية في الثانية ظهرًا، وحتى السادسة مساءً.

كان فريق سيراميكا كليوباترا، فاز في الجولة الماضية على المريخ، بخمسة أهداف مقابل هدف، واحتل صدارة ترتيب مجموعة القاهرة برصيد 42 نقطة ويحتاج إلى نقطة واحدة من لقاء شبين، ليؤجل حسم صعوده إلى الدوري الممتاز إلى الجولة الأخيرة من المسابقة عندما يواجه شبين الكوم، اليوم الخميس.