حسين فهمي بتكريمه في افتتاح مهرجان جمعية الفيلم السنوي: لها مكانة خاصة

شهد افتتاح مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية الدورة الـ49 منذ قليل ، تكريم النجم حسين فهمي، بعد عرض لقطات مصورة من أعماله لكونه ضيف شرف الدورة الحالية.

تكريم حسين فهمي بمهرجان جمعية الفيلم السنوي

قال النجم حسين فهمي في كلمته بعد تكريمه بافتتاح الدورة 49 بمهرجان جمعية الفيلم السنوي: «سعيد جدًا بوجودي بين حضراتكم، وسعيد لاهتمامكم بالفن السينمائي اللي إحنا كلنا عشقناه منذ الصغر.. جمعية الفيلم لها مكانة خاصة عندي كعاشق للسينما من أيام معهد السينما».

وتابع: «خاصةً محمود عبد السميع لأنه صديق عزيز اشتغلنا مع بعض في عدة أفلام كما أن استمرار هذه الجمعية هو شرف كبيرا لكنا جميعًا كسينمائيين.. لأنها تستمر طوال هذه السنوات، ويستمر هذا النشاط برئاسة مدير التصوير السينمائي محمود عبد السميع رئيس المهرجان شيء نفتخر به».

واختتم النجم حسين فهمي: «شكرًا لتكريمي واهتمامك إني أكون موجود وعلشان كده أنا سعيد بوجودي بين حضراتكم ووجود حضراتكم معايا».

تكريم حسين فهمي بمهرجان جمعية الفيلم السنوي تكريم حسين فهمي بمهرجان جمعية الفيلم السنوي

افتتاح مهرجان جمعية الفيلم السنوي

كما أعلن حسين فهمي عن إنشاء معرض بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته المقبلة، لشرح تاريخ السينما المصرية من خلال الاستعانة بصور الفوتوغرافي محمد بكر.

شهد افتتاح مهرجان جمعية الفيلم السنوي حضور حسين فهمي والمخرج أمير رمسيس وخالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة لشئون السينما وعادل الأعصر وخالد الحلفاوي ورئيس المهرجان مدير التصوير محمود عبد السميع، ومحمد حفظي، والناقد الفني وليد سيف وعدد من صناع السينما.

من المقرر أن تستمر فعاليات الدورة 49 لمهرجان جمعية الفيلم السنوي حتى يوم 13 مايو الجاري، في مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية، وسيقام حفل الختام يوم 20 مايو الجاري.

افتتاح مهرجان جمعية الفيلم السنوي افتتاح مهرجان جمعية الفيلم السنوي

حسين فهمي وخالد عبدالجليل يفتتحان مهرجان جمعية الفيلم بدورته الـ 49

اختيار حسين فهمي ضيف شرف الدورة 49 لمهرجان جمعية الفيلم

هنا شيحة تهنيء حسين فهمي بعد تكريمه بمهرجان مالمو: الواد التقيل ألذ واحد

٨ أفلام من ألمانيا تشارك بالدورة الـ 24 بمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة

قائمة جوائز مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بدورته التاسعة