حصاد الأهلي 2021.. المارد الأحمر قاهر لأفريقيا وجريح في مصر.. والسيدات تتفوقن على الرجال

بدأ العد التنازلي على عام 2022 وتنطوي صفحة 2021 والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية خلال الفترة الأخيرة، وفي النادي الأهلي تحديدًا حصاد 2021 بفريق الكرة الأول كان مميزًا من ناحية الأرقام والألقاب التي حققها أبناء القلعة الحمراء.

ولا شك أن 2021 يعد أفضل الأعوام التي مرت على تاريخ النادي الأهلي على مستوى الألقاب التي حققها وختمها بكأس السوبر الإفريقي قبل أيام قليلة من وداع العام الجاري ليتنهي حصاد الأهلي 2021 بلقب مميز وغالي.

الأهلي يتوج بالسوبر الإفريقي الأهلي يتوج بالسوبر الإفريقي

الأهلي قاهر إفريقيا « حصاد الأهلي 2021 »

وبدأ المارد الأحمر عام 2021 ممثلًا عن قارة إفريقيا في كأس العالم للأندية ومشاركته ممثلًا عن القارة السمراء، واستطاع أن يحصد الميدالية البرونزية في المونديال ليبدأ العام بمعنويات مرتفعة.

وتوج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا بعد اكتسحه لفريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة من الأهداف في المباراة النهائية، ليرفع الكأس للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه.

الأهلي دوري أبطال إفريقيا الأهلي دوري أبطال إفريقيا

وجاء تتويج المارد الأحمر بإفريقيا ليضمن مشاركته في كأس العالم للأندية في نسخته المقبلة والمقرر لها في فبراير 2022 ممثلًا عن قارة إفريقيا.

وختم الأهلي عام 2021 بتحقيق لقب السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والثامنة في تاريخه بعد التغلب على الرجاء المغربي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بنتيجة 1-1.

الأهلي جريح في مصر « حصاد الأهلي 2021 »

وعلى النقيض، عاش النادي الأهلي في 2021 عام صعب محليًا، بعدما فشل في التتويح بأي بطولة محلية، بدايةً من الدوري المصري الذي توج به منافسه التقليدي نادي الزمالك بعد منافسة قوية امتدت للجولات الأخيرة.

وفي كأس السوبر المحلي، كانت المفاجأة بعدما خسر الأهلي أمام فريق طلائع الجيش، في سقوط مفاجأة للجميع ومفاجأة لم يتوقعها الأغلبية.

تتويج طلائع الجيش بكأس السوبر تتويج طلائع الجيش بكأس السوبر

سيدات الأهلي تنتصرن على الشياطين الحمر « حصاد الأهلي 2021 »

وفي تنس الطاولة، نجح رجال الأهلي في حصد لقب البطولة العربية للأندية، بعد الفوز على قطر القطري، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الأردنية عمان.

ومن تنس الطاولة إلى السلة، استطاع الأهلي أن يتوج ببطولة دوري كرة السلة المرتبط رجال، أما فريق سيدات سلة الأهلي حقق بطولتي كأس السوبر وكأس مصر.

وفي الكرة الطائرة، توج رجال الأهلي بلقب لدوري، وعلى الجانب الآخر، حصلت السيدات على لقبي الدوري والكأس.

وفي كرة اليد توج فريق الرجال بلقب كأس مصر، ونجحت سيدات يد المارد الأحمر بالفوز بثلاث ألقاب وهم الدوري وكأس مصر وبطولة منطقة القاهرة.

سيدات سلة الأهلي سيدات سلة الأهلي

حصاد الزمالك 2021.. هروب وتسريح اللاعبين والخواجات فرحانين.. الأبيض يتحدى الصعوبات بـ 6 بطولات