حصاد الجولة الـ21 بالدوري السعودي.. الاتحاد يغرد في الصدارة.. وتاليسكا وإيجالو على رأس الهدافين

تقام اليوم الثلاثاء، مباراة مؤجلة من الجولة الـ10 في الدوري السعودي للمحترفين، والتي تجمع بين الفتح والفيصلي، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء.

ترتيب الفتح والفيصلي في الدوري السعودي

ويخوض الفتح والفيصلي، المباراة تحت شعار الفوز، من أجل الهروب من منطقة الخطر، حيث يحتل الفتح المركز الثاني عشر بـ21 نقطة، يليه الفيصلي في المركز الثالث عشر بنفس الرصيد.

ويسعى أصحاب الأرض فريق الفتح، لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على الحزم في الجولة الماضية وهو الانتصار الذي غاب عن الفتح لأكثر من جولة على التوالي، بينما الفيصلي يتطلع للعودة إلى طريق الانتصارات التي غابت عنه في الجولتين الماضيتين بعد تعادله مع الفيحاء والرائد على التوالي.

ترتيب الدوري السعودي

اختتمت منافسات الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي شهدت صدارة نادي الاتحاد السعودي بـ48 نقطة، بينما النصر في الوصافة بـ41 نقطة، ثم الشباب بالمركز الثالث بـ40 نقطة.

أهداف الجولة في الدوري السعودي

شهدت الجولة الـ21 من الدوري السعودي، 23 هدفًا سجلهم 11 ناديًا، بينما فشلت 5 أندية في التسجيل وهم الرائد والحزم والاتفاق والشباب والفيصلي.

كما شهدت الجولة 6 ركلات جزائية، منهم 5 تم تسجيلهم عن طريق، إزجان أليوسكي - بيتي مارتينيز - إيميليو زيلايا - فابيو آبرو 'هدفين'، وركلة جزاء ضائعة بقدم عمر السومة.

ترتيب هدافي الدوري السعودي

أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في الدوري السعودي، هم أندرسون تاليسكا 14 هدفًا، أوديون إيجالو 14 هدفًا، ليندر تاوامبا 13 هدفًا، رومارينيو 13 هدفًا.

الدوري السعودي.. الفتح والفيصلي يلتقيان تحت شعار الهروب من منطقة الخطر

الهلال يستعيد توازنه بخماسية نظيفة في الشباب بالدوري السعودي

مباراة الاتحاد والرائد

مباراة الهلال والنصر

الشباب ضد الأهلي