حصاد المحترفين في الجولة الثانية.. صلاح يواصل العقم التهديفي وإصابة مرموش

يواصل فريق ليفربول، في إهدار النقاط بشكل غريب، بعد تعادله اليوم أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، ليستمر النحس في ملاحقة الفرعون المصري محمد صلاح، حيث لم يسجل قائد الفراعنة، أي أهداف طوال 6 مواسم كاملة رفقة الريدز بالجولة الثانية، والتي شهدت أيضا مشاركة متواضع للاعبي المنتخب الوطني، في مختلف الدوريات الأوروبية، خلال حصاد المحترفين بالجولة.

 

أسدل الستار على منافسات الجولة الثانية، بمختلف الدوريات المختلفة، في غياب التألق عن كل اللاعبين المحترفين المصريين، وعلى رأسهم محمد صلاح، بعدما تعادل فريقة ليفربول بجانب تعادل نانت الذي يلعب له مصطفى محمد، وخسارة عمر مرموش مع فولفسبورج الألماني أمام بايرن ميونخ، وحفظ فوز محمود تريزيجية مع طرابزون سبور في الدوري التركي ماء وجه المحترفين.

 محمد صلاح مع ليفربول في الجولة الثانية

محمد صلاح أيقونة فريق ليفربول يواصل العقم التهديفي، في الجولة الثانية للدوري الإنجليزي، حيث لم يسجل قائد الفراعنة، أي أهداف طوال 6 مواسم كاملة مع الفريق بالجولة الثانية.

وتعادل ليفربول أمام كريستال بالاس بهدف لكل فريق وشارك صلاح في المباراة كاملة، لكن دون جديد ليخسر ليفربول نقاط جديدة في سباق المنافسة على اللقب.

محمد النني مع آرسنال في الجولة الثانية

غاب محمد النني، لاعب وسط الفراعنة، عن فوز أرسنال على ليستر سيتي، بنتيجة 4 / 2، في الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي، وظل على مقاعد بدلاء فريقه.

محمد النني محمد النني

عمر مرموش مع فولفسبورج في الجولة الثانية

شارك عمر مرموش مع فريق فولفسبورج أمام بايرن ميونخ، بداية المباراة، وقدم خلال الوقت الذي تواجد فيه على أرض الملعب أداء مقبول، وخرج مع مطلع الدقيقة 68 بعد تعرضه للإصابة دون أن يساهم في أي أهداف للفريق.

وخسر فولفسبورج أمام بايرن ميونخ بثنائية دون رد، حملت توقيع كل من جمال موسيالا، وتوماس مولر.

تريزيجية مع طرابزون في الجولة الثانية

شارك محمود حسن تريزيجيه، في فوز طرابزون سبور، على هاتي سبور، بهدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن فعاليات الجولة الثانية بمسابقة الدوري التركي.

سجل تريزيجية حضوره في المباراة منذ البداية وقدم مستوى مقبول، ويعتمد مدرب طرابزون سبور على لاعب الفراعنةبشكل أساسي نظرًا لقيمته الفنية.

مصطفى محمد مع نانت في الجولة الثانية

لعب مصطفى محمد، لأول مرة أساسيا مع نانت في مسابقة الدوري الفرنسي، لحساب الجولة الثانية أمام ليل، وانتهت المباراة بالتعادل بهدف.

مصطفي محمد

شارك مصطفى منذ بداية المباراة وخرج مع مطلع الدقيقة 79 من عمر المباراة وكانت النتيجة تشير بالتعادل في هذا الوقت، أحرز هدف نانت، موسيس سيمون، أما ليل فقد أحرز هدفه إيسمايلي.

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد