حصاد اليوم الأول بالنسخة 63 لـ الدوري المصري الممتاز

أقيمت اليوم الاثنين الموافق 25 - 10-2021، ثلاث مباريات في النسخة الجديدة من بطولة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022،  حيث تقابل فيوتشر ضد فاركو، والاتحاد ضد سموحة والبنك الأهلي ضد طلائع الجيش، حيث شهدت مباريات اليوم الأول للدوري الممتاز، تسجيل 12 هدفًا.

وجاءت نتائج مباريات اليوم الاثنين بالدوري الممتاز، على النحو التالي:

البنك الأهلي يفوز على طلائع الجيش بثلاثية في افتتاح الدوري الممتاز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، فوزا مستحقا على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، في افتتاح الدوري المصري الممتاز، موسم 2021-2022.

افتتح الغيني موسى دياوارا، مهاجم البنك الأهلي أول أهداف النسخة 63 للدوري المصري، بهدف في الدقيقة الرابعة، بالمباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

وجاء الهدف الثاني  عن طريق محمد هلال في الدقيقة 80، وأحرز نفس اللاعب، الهدف الثالث لفريقه والشخصي الثاني، بالدقيقة 90+7.

بهذا الفوز، يحصد البنك الأهلي، بقيادة مدربه خالد جلال أول ثلاث نقاط له في البطولة، فيما ظل طلائع الجيش بقيادة مدربه عبدالحميد بسيوني، بدون نقاط..

Image

ريمونتادا مثيرة تقود الاتحاد لتعادل دراماتيكي أمام سموحة بنتيجة 4-4

خطف نادي الاتحاد، تعادلاً مثيراً من جاره السكندري، سموحة بأربعة أهداف لمثلهم في المباراة القوية التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الاثنين بالجولة الأولى بـ الدوري المصري الممتاز.

تقدم سموحة بهدف مبكر في الدقيقة 12 عن طريق صديق كالا، وأصاف مروان حمدي الهدف الثاني لسموحة بالدقيقة 18، وفي الدقيقة 38 سجل محمد شكري الهدف الثالث للموج الأزرق، ليحسم الشوط الأول لسموحة بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، تمكن كريم الديب من تسجيل الهدف الأول لزعيم الثغر في الدقيقة 50، وبعدها بـ 3 دقائق أضاف حسين فيصل الهدف الرابع لسموحة، ليرد الاتحاد بثلاثة اهداف دفعة واحدة، حملت توقيع، فوزي الحناوي، و سعيدو سيمبوري و أجوستينيو مابولولو، بالدقائق 73 و89 و90+5.

بهذا التعادل يتقاسم الفريقان نقاط المباراة، ويحصد كل منهما أول نقطة له في الموسم الجديد، 2021-2022.

ريمونتادا مثيرة تقود الاتحاد لتعادل دراماتيكي أمام سموحة بنتيجة 4-4

الصفاقسي يقود فيوتشر للفوز على فاركو بالدوري الممتاز

تغلب فريق فيوتشر على منافسه، فاركو بنتيجة 1-0 ، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الإثنين على ملعب الأهلي بمدينة السلام بالقاهرة، في الجولة الأولى بـ الدوري المصري الممتاز.

جاء هدف الفوز، للفريق الصاعد حديثا، عن طريق اللاعب التونسي أيمن الصفاقسي في الدقيقة 67.

وتعرض سعد سمير، قائد فريق فيوتشر، الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز، لإصابة دامية خلال مشاركته في لقاء فاركو الذي أقيم مساء اليوم الاثنين.

وأصيب مدافع الأهلي السابق، في أول ظهور له مع الفريق، بعد التحام مع محمد صبحي،  حارس مرمى فاركو، ليغادر في الملعب بالدقيقة 30 ويتوجه إلى أقرب مستشفى.

وكان سعد سمير، قد انضم إلى فيوتشر في الصيف المنصرم، قادما من الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وحصد نادي فيوتشر أول 3 نقاط له ببطولة الدوري الممتاز، فيما ظل فاركو بدون نقاط.

الصفاقسي يقود فيوتشر للفوز على فاركو بالدوري الممتاز

في ظهوره الأول مع فيوتشر..إصابة دامية لـ سعد سمير ونقله للمستشفى

الأهلي يعلن رحيل ناصر ماهر إلى فيوتشر رسميًا

في ظهوره الأول مع فيوتشر..إصابة دامية لـ سعد سمير ونقله للمستشفى

الأهلي يعلن رحيل ناصر ماهر إلى فيوتشر رسميًا