حصاد 2021 .. أبرز تريندات الفن مابين طلاق شيرين عبد الوهاب ومرض ياسمين عبد العزيز

شهد عام 2021، العديد من الأحداث الفنية الهامة علي مدار عام كامل، وتنوعت الأحداث الفنية التى اثارت جدلا واسعا فى حصاد 2021 مابين مرض وطلاق وشائعات ارتباط، وأخرى تعلقت بعقوق الوالدين، ونعرض خلال التقرير التالي أبرز تلك التريندات .

- شيرين عبد الوهاب من الطلاق إلى حلاقة الشعر

كشفت الإعلامية نضال الأحمدية بحكم صداقتها القوية من شيرين عبد الوهاب تفاصيل طلاقها من الفنان حسام حبيب ، ونهاية العلاقة الزوجية التي ربطتها بحسام حبيب لمدة سنوات.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في إحدى الحفلات بدون شعر، بعدما قامت بحلاقته، وأكدت للجمهور انها تتعافي بتلك الطريقة، وخرجت وقتها شائعات تفيد أن حسام حبيب هو من حلق لها شعرها، وقام بضربها، وهو مانفته شيرين .

وأعادت نشر خبر عن الطلاق، وكتبت: «شيرين طلقت حسام حبيب»، بعد عام من الزواج بدأت تظهر مشاكل في العلاقة بين الزوجين، وتم تداول الشائعات حول شجار بين الحبيبين ووصولهما لطريق مسدود لاستمرار العلاقة، وكانت شيرين تظهر في كل مرة لتنفي كل ذلك، ولكنها خرجت في هذه المرة لتؤكد خبر الانفصال .

وأعلن حسام وشيرين زواجهما في 7 أبريل 2018، في حفل حضره الأصدقاء المقربون فقط، وذلك بعد 5 سنوات من زمالة وصداقة، توجت بقصة حب.

- بيكا والمهرجانات

أثار مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا جدلا واسعا علي السوشيال ميديا خلال عام 2021، خاصة بعدما أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرار بوقفه عن الغناء .

وتصدر حمو التريند لأكثر من مرة لكن جاء أخرهم، عندما حصل علي سيف هدية، بعدما حدث تعاون بين حمو وبين بعض شركات الإنتاج الفنى فى السعودية، بعد قرار النقابة المهن الموسيقية بمنع حمو بالغناء فى مصر.

وتصدر التريند مرة أخرى بعد وقفه وعلق قائلا، «عملنا مزيكا واتسمعنا.. الفن ده ميتهاجمش.. احنا قدمنا حاجة الناس حبيتها وبنقول حاجة من صوت الشارع.. الناس طلعت كتير هاجمت المهرجان بس طول منا عايش هيفضل المهرجان مكمل».

- عمر كمال

حالة من الجدل سببها عمر كمال، خلال الأيام الماضية، بعد نشره لصورًا رومانسية جمعته بالمطربة الشابة شيماء المغربي.ط، حيث نشر كمال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث علق عليها قائلًا: «مفيش مبروك».

وتساءل الكثيرون عن حقيقة خطوبته من شيماء المغربي عقب نشره للصور التي ظهرت فيها برفقته.

وحسم مطرب المهرجانات عمر كمال جدل ارتباطه بالفنانة شيماء المغربي، ونشر عمر كمال فيديو برفقة شيماء وهم يغنيان سويًا 'إنتي قلبي وربنا' في إشارة لتعاونهما في فيديو كليب جديد.

وظهر الثنائي على متن قارب في النيل، وكتب: 'أنتى قلبى وربنا'.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتصدر فيها مطرب المهرجانات عمر كمال تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه قام في إحدى الحفلات بغناء أغنيته الشهيرة ولكنه غير كلمتها من «خمور وحشيش» إلى «تمور وحليب» لأنه كان يغني في السعودية، وتعرض للتحقيق في نقابة المهن الموسيقية .

- رشوان توفيق

أزمة كبيرة حدثت بين الفنان رشوان توفيق وابنته أية، بسبب تصرف ابنته أية في أملاك والدها التي كتبها لأولاده علي حياة عينه، ورفضت أية أن ترجع لوالدها الأموال .

وقضت الدائرة 3 مدني بمحكمة جنوب القاهرة ، بتأجيل دعوى آية رشوان توفيق ضد والدها الفنان رشوان توفيق، و شقيقتها هبة الله رشوان، وابنة شقيقها أميمة توفيق رشوان، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للبناء والإسكان، لجلسة 17 يناير للإعلان.

- شريفة ماهر

أثارت الفنانة المصرية المعتزلة، شريفة ماهر، الجدل مؤخرا بعد كشفهاعن خلافات مع أبنائها، وأوضحت أنَّها رفضت اللجوء للمحاكم وفوضت أمرها لله وبدأت تعمل مرة أخرى وأنشأت العديد من الأبراج السكنية'، لافتة إلى أنَّ ابنتها «لم تسأل عنها لمدة 10 أعوام متواصلة».

وكشفت أنَّ ، «ابنتها عادت لمصالحتها لغرض في نفسها، وهو ما اتضّح بعد ذلك على الرغم من تحذيرات المحيطين بها، وتابعت: «كان هدفها الأساسي من مصالحتي هو الحصول على الأنتيكات التي اقتنيهتُا والتي تتعدى قيمتها 2 مليون جنيه مصري».

- ياسمين عبد العزيز

تصدرت ياسمين عبد العزيز التريند خلال الأشهر الأخيرة من 2021 بعد مرورها بأزمة صحية صعبة، كشفت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن نجاتها من الموت عقب إجراءها عملية ثالثة بعد حدوث ثقب في القولون، موضحة أن العملية إذا تأخرت لساعات قليلة كان من الممكن أن تفقد حياتها، مشيرة إلى أن الطبيب المعالج هو صاحب الفضل في إنقاذها.

وعن تفاصيل وعدتها الصحية قالت «أنا كنت داخلة أعمل عملية، العملية دي عملتها 5 مرات، وروحت أعمل العملية ومكنش حد يعرف، وبعدين عملت العملية، وطلعت منها لقيت آلام رهيبة، وفضلت أصوت، وعمالة أقول أنا بموت».

وأضافت: «بعدها بكام يوم، الدكتور قالي أن لو مدخلتش أعمل عملية تانية كمان ساعة هموت، طلع أي بقى القولون اتخرم وجالي تسمم في الدم».

وتابعت: «من مسلسل اللي ملوش كبير مشوفتش يوم حلو، جالي كورونا مرتين، وبعدين الأزمات اللي مريت بيها، كنت أستعد لإجراء جراحة عبارة أكياس على المبيض، سبق أن أجريتها 5 مرات، وكنت أدخل لإجرائها دون علم أحد، وأخرج بعد أيام أمارس عملي طبيعي».

- رنا سماحة

تصدرت رنا سماحة التريند خلال الأشهر الأخيرة من 2021، بعدما كشفت ​عن المراحل الأخيرة قبل والدتها ابنها مالك سامر أبو طالب، منذ دخولها المستشفى وحتى ولادة الجنين، مؤكدة أنها كانت منتظرة هذه اللحظة ورؤية ابنها بفارغ الصبر، داعية الله أن يحفظ ابنها ويبارك فيه.

ونشرت رنا، الفيديو قائلة: «أحلى يوم فى عمرى، لما نور مالك قلبى وحياتى كلها، يا رب احفظه وبارك فيه».

http://

View this post on Instagram

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha)

- بسمة بوسيل

انتشرت خلال العام الحالي عدة أخبار أكدت انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل، خاصة بعد الخلافات التي انتشرت خلال الأشهر الماضية، والتي بدأت عندما أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني، مما جعل اسم تامر حسني وبسمة بوسيل يتصدران ترند مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تم الصلح بينهما وانتشرت «كوميكسات» كثيرة على تعليق تامر حسني وقتها «متهورة بس بحبك».

- شيماء

ظهرت على الساحة أغنية مهرجان «شيماء»، وهي ط تحكي عن ضياع شيما من حبيبها في سعيه للعثور عليها من جديد، لتظهر شيماء في اخر الكليب الذي قام بتصويره المغني 'سوستة' كـ بطة! .

أثارت الاغنية تفاعل بين رواد السوشيال خاصة بعد كم التصريحات التي قيلت على الأغنية والكليب من نقاد وفنانين وكتاب، واخرهم تصريح سوسته نفسه بانه كان من المفترض ان تكون شيماء في أخر الكليب «معزة».

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=NjJtm98NZlU[/embed]

أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب وحلق شعرها

شيرين عبد الوهاب تحقق المليون الأول بعد طرح أغنيتها «خاصمت النوم»

تامر حسني وبسمة بوسيل 88