حصاد 2021 .. أبرز زيجات الوسط الفني منهم أصالة ونيللي كريم

شهد الوسط الفني لعام 2021، عدد كبير من ارتباط الفنانين، منهم الفنانة أصالة التي استطاعت أن تتجاوز أحزانها بعد طلاقها من زوجها المخرج طارق العريام، والفنانة حلا شيحة وعدد أخر ن الفنانين، وفي التقرير التالي نعرض أبرز تلك الزيجات :-

- أصالة وحسن فائق

استطاعت الفنانة أصالة أن تتجاوز أحزانها، وأعلنت زواجها من الشاعر العراقي حسن فائق ، حيث تم عقد القران في 12 سبتمبر الماضي، وظهر الثنائي معاً في أكثر من مناسبة وحفل لأصالة، ووصفت أصالة علاقتها بزوجها بـ «العوض» .

- نيللي كريم وهشام عاشور

أعلنت الفنانة المصرية نيللي كريم زواجها من لاعب الإسكواش المعتزل هشام عاشور، حيث أقيم حفل الزفاف بإحدى القرى السياحية بمصر، بحضور العديد من نجوم الفن، وأحيا الحفل عمرو دياب، وتامر حسني، بالإضافة لبعض مطربي المهرجانات.

- حلا شيحة ومعز مسعود

كان ارتباط الفنانة حلا شيحة بالداعية معز مسعود، محط أنظار عدد كبير من الجمهور، خاصة أنها ليست الزيجة الأولى للفنان معز مسعود، والذي قرر أن يرتبط بالفنانة حلا شيحة بعد قصة حب جمعت بينهما، وقد ارتدت الفنانة حلا شيحة الحجاب بعد زواجها من معز مسعود، وتبرأت من فيلمها الأخير «إلا أنا» مع الفنان تامر حسني الذي عرض بالسينمات .

- محمد فراج وبسنت شوقي

عقد الفنان محمد فراج قرانه على الفنانة بسنت شوقي، في 11 يونيو الماضي، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء، ولم يتم تحديد موعد حفل زفاف الثنائي حتي الوقت الحالي، ولكن صرح الثنائي بأنه يتم التحضير للأمر خلال الفترة المقبلة، وبدأت قصة حب محمد فراج وبسنت شوقى منذ 5 سنوات .

- أحمد سعد وعلياء بسيوني

احتفل الفنان أحمد سعد في 21 أغسطس الماضي بحفل زفافه على مصممة الأزياء علياء بسيونى، وتلقى أحمد سعد العديد من التعليقات الإيجابية على الصورة، والتى تهنئه بزفافه الذى أقيم بحضور أهل العروسين والمقربين.

- نادر حمدي وسارة حسني

احتفل الفنان نادر حمدي في بداية العام بزفافه على المنتجة سارة حسني داخل أحد الفنادق الكبرى، وظهرت زوجة الفنان نادر حمدى؛ بفستان زفاف أنيق، وحضر عدد كبير من النجوم، مثل الممثل هاني رمزي والشاعر الغنائي تامر حسين وحاتم فهمي وعزيز الشافعي والإعلامي ممدوح موسى ونادر ونور وأحمد إبراهيم والممثل أحمد فهمي ومحمد عطية وخطيبته ميرنا الهلباوي وتوما ومصطفى محفوظ.

- خالد عليش وميرهان عمرو

احتفل المذيع خالد عليش في 19 نوفمبر الماضي بحفل زفافه على الإعلامية ميرهان عمرو بحضور عدد من الأهل والأصدقاء.

«بكل فخر أعلن نفسي السيدة عليش»، بهذه الكلمات تحدثت ميرهان عمرو بعد زواجها من الاعلامي خالد عليش .

 

شيرين عبدالوهاب تحاول التماسك بعد حلق شعرها: «بقيت سنجل.. واتحدى أصالة تعمل كده»

زوج أصالة يوجه رسالة رومانسية لها .. وترد «أنت الحياة وكلّ شي حلو فيها»