حصاد 2021 .. أبناء الفنانين يتألقون في الدراما أبرز نجل مصطفى قمر وخالد النبوي

«ابن الوز عوام» مثل شعبي يتداوله رواد السوشيال ميديا باستمرار، وهو ينطبق هذا العام على أبناء الفنانين، حيث خرج على الساحة عدد من أبناء الفنانين المميزين عن جدارة منهم الفنان مصطفى قمر، ونعرض في التقرير التالي أبرزهم :-

- تيام مصطفى قمر

شارك الفنان تيام مصطفى في رمضان2021 فى مسلسل «فارس بلا جواز» كضيف شرف مع والده مصطفى قمر.

وشارك في مسلسل «زي القمر» من خلال حكاية وأنا قبلت، ومسلسل حكاية «حلم حياتي» من مسلسل إلا انا الجزء الثاني .

- محمود عمرو ياسين

شارك محمود عمرو ياسين فى رمضان 2021، فى مسلسل «اللى ملوش كبير» مع الفنان أحمد العوضى و الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وحقق من خلال الدور نجاحاً كبيراً، ولم تكن تلك التجربة الأولى له حيث شارك من قبل في مسلسل «الفتوة» مع الفنان ياسر جلال.

- ملك أحمد زاهر

شاركت هذا العام في مسلسل «نسل الأغراب» برمضان 2021، مع الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، وقد تألق في عام 2020 بمسلسل «لؤلؤ»، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً.

- يوسف وائل نور

شارك فى مسلسل «لحم غزال» من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وجسد دور ابنها فى المسلسل، وحصل على إشادات من الجمهور والنقاد .

- نور خالد النبوى

للمرة الأولى شارك الفنان الشاب نور خالد النبوي، فى رمضان 2021 بمسلسل «الاختيار 2» مع الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكى ومجموعة من النجوم الكبار.

- جومانة فؤاد

عادت الفنانة جومانة قؤاد مرة أخرى للتمثيل فى رمضان 2021 فى مسلسل «ولاد ناس» من بطولة رانيا فريد شوقي وصبرى فواز، وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، التي حمستها وشجعتها كثيراً خلال الأيام الماضية .

- يوسف ابن الفنان حسين الإمام

ظهر يوسف نجل الفنان حسين الإمام في أحد المشاهد بمسلسل «لعبة نيوتن» الذي عرض في شهر رمضان الماضي، والعمل من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، عائشة بن أحمد، سيد رجب وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.

مصطفى قمر يحتفل بزفاف ابنه الأكبر بحضور نجوم الفن .. صور

مصطفى قمر يوجه رسالة رومانسية لزوجته في عيد ميلادها: «أحب كل شئ معك»