حضور جماهيري كبير في استاد لوسيل لمتابعة ديربي قطر بين العربي و الريان..صور

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان مع نظيره العربي، مساء اليوم الخميس، لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري القطري لكرة القدم ،دوري نجوم QNB، للموسم 2022 - 2023، على استاد لوسيل أحد ملاعب كأس العالم FIFA قطر 2022.

وشهدت مباراة القمة بين العربي والريان، حضور جماهير يغفير، خاصة وأن تلك المباراة تعد الأولى في مسابقة رسمية على الاستاد الذي تبلغ طاقته الاستيعابية 80 ألف متفرج.

وسيحتضن استاد لوسيل المباراة النهائية لكأس العالم والمقررة يوم 18 ديسمبر المقبل بالتزامن مع اليوم الوطني لدولة قطر، إلى جانب ست مباريات في دور المجموعات وثلاث مباريات في الأدوار الإقصائية، من بينها إحدى مباراتي الدور نصف نهائي.

ويقع استاد لوسيل في مدينة لوسيل الحديثة، واستوحي تصميمه من تداخل الضوء والظل الذي يميز الفنار العربي التقليدي، وتعكس واجهته وهيكله النقوش الدقيقة التي ميزت أوعية الطعام والأواني والقطع الفنية الأثرية التي وجدت في العالم العربي والإسلامي قديما.

تحديد موعد طرح تذاكر كأس لوسيل.. تعرف على الأسعار

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس 'سوبر لوسيل' المرتقب بين بطلي الدوريين المصري والسعودي، موعد طرح تذاكر المباراة التي ستقام يوم 9 سبتمبر المقبل.

وأصدر اللجنة المنظمة بيانا أوضحت خلاله بأن التذاكر سيتم طرحها، يوم 18 أغسطس الجاري، عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في أربع فئات تبدأ من ٤٠ ريالا قطريا للفئة الرابعة، و٨٠ ر.ق للفئة الثالثة، و150 ر.ق للفئة الثانية، و200 ر.ق للفئة الأولى.

وأوضحت البيان، بأن سيتعين على المشجعين بعد شراء التذاكر التقديم للحصول على بطاقة هيا الرقمية الإلزامية، عبر الموقع المخصص لذلك، وسيجري لاحقاً الكشف عن المزيد من التفاصيل حول آلية شراء التذاكر والحصول على بطاقة هيّا.

وستنظم الفعالية في التاسع من سبتمبر المقبل عند التاسعة مساء بتوقيت الدوحة على استاد لوسيل، أكبر استادات مونديال قطر 2022 الثمانية، والذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجّع.

تحديد موعد طرح تذاكر كأس لوسيل بين بطلي الدوري المصري والسعودي.. تعرف على الأسعار

الأهلي أم الزمالك.. الهلال السعودي يكشف هوية منافسه على كأس لوسيل